BREAKING NEWS |  
الصربي نوفاك ديوكوفيتش يحرز لقب دورة روما الايطالية للتنس بفوزه على الارجنتيني دييغو شوارتزمان 7-5 و6-3 وهو لقبه الـ 36 في بطولات الاساتذة     |    رئيس اللجنة الاولمبية الدولية توماس باخ يقول انه يمكن تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى دون لقاح كورونا     |    تقرير صحافي فرنسي يكشف غضب المدرب زين الدين زيدان من تأجيل إدارة ريال مدريد التعاقدات للموسم المقبل

عيد يقهر الصينيين في عقر دارهم في الـ"ووشو"

August 19, 2016 at 13:34
   
فاز البطل الدولي اللبناني جورج عيد في بطولة "ووشو ماستر تشالنج" للمحترفين التي نظمها اتحاد ماكاو الصيني بمشاركة ابطال العالم في لعبة الكونغ فو ووشو (اسلوب الساندا).
وتألف الوفد من رئيس الاتحاد اللبناني للعبة الدكتور جورج نصير واللاعبين الدوليين جورج عيد و بهزاد كرم اللذين مثلا لبنان والدول العربية في الاستحقاق العالمي الكبير.
وتألق البطل عيد بتغلبه بعد التمديد (جولة رابعة) وفاجأ الجميع بفوزه على هذا العملاق الصيني لين لين دي.
وفي المقابل، خسر اللاعب كرم امام اللاعب الصيني لي جونغ لونغ في النهائي بعد مباراة شيقة وحل في المركز الثاني.
وفي هذا الاطار، استقبل نائب رئيس الاتحاد نعوم سعاده والأمين العام بسام نهرا في صالون الشرف التابع لمطار بيروت الدولي البطل الدولي عيد مع لفيفمن الاهالي والاصحاب البعثة، حيث القى نصير كلمة شدد فيها على ضرورة تبني اللاعب جورج عيد من قبل كل المعنيين والذي لا يوفر جهدا لرفع علم لبنان عاليا.
من جهته قال عيد "كانت تجربة جيدية لي لا يستهان بها وخاصة ان هذه البطولة لها قوانينها الخاصة وعلينا تنفيذها وهذا ما فاجأ الجميع بفوزي على البطل الصيني".
This article is tagged in:
kung fu, china