Banner

بركات يوّلم لاندية البقاع وهوبس يجمع نوادي الاولى

October 12, 2011 at 22:00
   
www.malaeeb.com - اولم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة جورج بركات على شرف رؤساء ومسؤولي اندية البقاع (الدرجتين الاولى والرابعة) في مطعم "كازينو عرابي" في البردوني مساء الاربعاء بحضور 8 من اصل 9 اندية فيما غاب نادي جوبيتير.
وحضر خليل مسعد (انيبال زحلة) وجوزيف طعمة (الشباب زحلة) وجورج سيدي (صغبين الرياضي) واياد صالح (مجدل عنجر) وامين ابو دية (الوفاء الكرك) وخليل مللو (قدموس زحلة) ورشيد فرح (اطلس الفرزل) وجوي عزام (نادي  NAS) او المدرسة الوطنية الاميركية، كما حضر عضو اتحاد اللعبة مارون جبرايل.
ولم تعرف الغاية من الاجتماع وما إذا كان للتشاور مع رؤساء الاندية على ابواب إنطلاق البطولات الرسمية او ان له خلفيات انتخابية علماً ان الاشاعات تكثر في المدة الاخيرة حول لقاءات ودعوات لبحث موضوع الانتخابات من عدة شخصيات عاملة في الوسط السلوي!
من جهة ثانية، دعا رئيس نادي هوبس جاسم قانصوه رؤساء ومسؤولي اندية الدرجة الاولى إلى اجتماع يعقد بعد ظهر الجمعة في قاعة مجمع ميشال المر الرياضي لبحث موضوع ايرادات النقل التلفزيوني. علماً ان اتحاد اللعبة كان قرر توزيع يعض إيرادات النقل التلفزيوني على الفرق المحتاجة إلى الدعم ولم يعرف ما إذا كان الاجتماع موجهاً ضد الاتحاد او عدد النوادي التي ستلبي الدعوة.
Banner