BREAKING NEWS |  
الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس     |    الأهلي المصري يتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 31): سبال - أودينيزي 0-3 * هيلاس فيرونا - انتر ميلان 2-2     |    الدوري الإسباني (المرحلة 35): ريال مايوركا - ليفانتي 2-0 * إيبار - ليغانيس 0-0 * اتليتيكو بيلباو - اشبيلية 1-2     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 34): استون فيلا - مانشستر يونايتد 0-3 * إيفرتون - ساوثمبتون 1-1 * بورنموث - توتنهام 0-0

اشتباكات بين الشرطة ومهربي مخدرات في ريو

August 3, 2016 at 19:35
   

خاضت الشرطة البرازيلية المدججة بالسلاح اشتباكات عنيفة مع مهربي المخدرات في أحد الأحياء الفقيرة بمدينة ريو دي جانيرو، قبل يومين فقط على بدء دورة الألعاب الأولمبية في مؤشر على المخاطر الأمنية بالمدينة التي تستضيف الدورة.

وقال متحدث إن معركة بالأسلحة النارية اندلعت بين المهربين والشرطة بعد أن نشرت نحو 450 ضابطا في منطقة اليماو فافيلا في شمال المدينة لتنفيذ عشرات من أوامر الاعتقال.

ويقع الحي الفقير المزدحم الذي يقطنه نحو 70 ألف نسمة بالقرب من مطار جالياو الدولي، المتوقع أن يستقبل نحو 500 ألف زائر خلال الدورة.

وعرض التلفزيون المحلي لقطات لعشرات من رجال الشرطة يطلقون الرصاص من بنادقهم الآلية وطائرات هليكوبتر تحلق فوق الحي الذي يقع على هضبة تطل على المدينة.

وقالت إحدى سكان الحي والتي طلبت عدم نشر اسمها: "الاشتباكات المسلحة محتدمة هنا.. كثير من السكان يخشون مغادرة منازلهم أو أخذ أطفالهم إلى المدارس".

وذكرت وسائل إعلام أن قائد شرطة يقود العمليات أصيب في كتفه أثناء تبادل إطلاق النار. ودارت المعركة مع وصول الشعلة الأولمبية إلى مدينة ريو الساحلية التي تعاني منذ فترة طويلة من عنف مهربي المخدرات في الأحياء العشوائية.

This article is tagged in:
olympics, olympic games, brazil