BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

لبنان يسحق الهند ويواجه اليابان في نصف النهائي

July 29, 2016 at 16:47
   
حجز لبنان مقعداً في الدور نصف النهائي ضمن بطولة آسيا للناشئين (تحت ال18 سنة) في كرة السلة التي تستضيفها العاصمة الايرانية طهران، باسقاطه الهند بنتيجة (98-67) وبفارق 31 نقطة، في الدور ربع النهائي بعد ظهر الجمعة.
وبات لبنان على بعد خطوة واحدة من التأهل الى المباراة النهائية، مع الاشارة الى ان المنتخبات الثلاثة التي تحتل المراكز الثلاثة الأولى ستتأهل الى بطولة العالم (تحت ال19 سنة) التي ستقام العام المقبل.
وبذلك يتأهل منتخب لبنان للناشئين الى الدور ما قبل النهائي في انجاز جديد بعد 10 سنوات عندما تأهل منتخب لبنان للناشئين الى المربع الذهبي في البطولة القارية آنذاك.
وفي العودة الى المباراة ضد الهند، فلقد بسط لاعبو منتخب الأرز سيطرتهم على اجواء اللقاء منذ بدايته وحتى نهايته ونجحوا في حسم اللقاء لمصلحتهم باكراً.
جاءت نتيجة الأرباع كالآتي (23-21) (49-30) (70-50) (98-67).
وسيواجه لبنان نظيره الياباني في الدور نصف النهائي عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر السبت بتوقيت بيروت، وعينه على التأهل الى المباراة النهائية، مع العلم ان لبنان هزم اليابان (73-51) في الدور الأول.
وبعيد انتهاء المباراة، هنأ رئيس اتحاد اللعبة المهندس وليد نصار بعثة منتخب لبنان بالتأهل الى الدور نصف النهائي "عن جدارة بعدما اكتسح منتخب الهند في الدور ربع النهائي".
وحض نصار "اللاعبين على بذل الجهود الكبيرة للفوز في الدور نصف النهائي والتأهل الى الدور النهائي والسعي لاحراز اللقب وبالتالي التأهل الى نهائيات كأس العالم التي ستقام في العام 2017 عبر الحلول ضمن المراكز الثلاثة الأولى".