BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

بالصور: قطم ريال مدريد لموسم 2016-2017

July 28, 2016 at 12:46
   
كشفت أديداس عن اللباس الرسمي والاحتياطي الجديد لنادي ريال مدريد لموسم 2016/2017، في الوقت الذي يسعى فيه زملاء غاريث بيل ومارسيلو وخاميس رودريغيز وكريم بنزيمة لتحقيق موسما مميزا آخر في سعي النادي لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة، إضافة للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة 33.
 تكريماً للقميص الكلاسيكي من عام 1902، تميز اللباس الرسمي الجديد بدرجة أغمق من اللون الأبيض من المواسم السابقة، استرجع اللباس الجديد الياقة الكلاسيكية وتم إكماله بخطوط أديداس الثلاثة باللون الأزرق الذي يعتبر أحد ألوان النادي.
يعكس اللباس الاحتياطي لموسم 2016/2017 النجاحات السابقة والقيم التي جعلت منه أحد أكبر الأندية في العالم. يُكرّم اللون الأرجواني سنوات "كوينتا ديل بويتريه" والذي يُمثل اللاعبين الرئيسيين لنادي ريال مدريد الذي سيطر على الكرة الإسبانية في فترة الثمانينيات.
في سابقة تُعتبر الأولى، استبدل النادي الطريقة التي كان يُطلق فيها اللباس الجديد في إستاد "سانتياغو برنابيو" بحملة إطلاق على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بمشاركة بعض أكبر نجوم النادي إدراكاً منهم لرغبة عُشاق النادي الملكي حول العالم بأن يكونوا جزءاً من حدث إطلاق اللباس الجديد لناديهم المفضل.
بهدف تقوية التواصل بين النادي وقاعدته الشعبية حول العالم، قام مارسيلو وخاميس رودريغز وبيل وبينزيما وناتشو وزيدان بإرسال صناديق تحتوي على القمصان الجديدة إلى شخصيات في أستراليا واليابان وفرنسا وإسبانيا والبرازيل والولايات المتحدة والمكسيك. تتضمن هذه الشخصيات مُشجعي النادي الملكي وموسيقيين ولاعبي مهارات وممثلين ومُستخدمي "يوتيوب" من حول العالم والذين سيكشفون لمتابعيهم عن اللباس الجديد ابتداءً من اليوم.
سيتم دعم حملة إطلاق اللباس الجديد أيضاً من خلال مقاطع فيديو لبعض أكبر نجوم النادي وهم يكشفون عن اللباس الجديد على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
سيتوفر اللباس الرسمي والاحتياطي ابتداءً من تموز الجاري على موقع أديداس وبعض المتاجر المُختارة.
This article is tagged in:
real madrid, football