BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد
Banner

بالصور: قطم ريال مدريد لموسم 2016-2017

July 28, 2016 at 12:46
   
كشفت أديداس عن اللباس الرسمي والاحتياطي الجديد لنادي ريال مدريد لموسم 2016/2017، في الوقت الذي يسعى فيه زملاء غاريث بيل ومارسيلو وخاميس رودريغيز وكريم بنزيمة لتحقيق موسما مميزا آخر في سعي النادي لتحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية عشرة، إضافة للفوز بلقب الدوري الإسباني للمرة 33.
 تكريماً للقميص الكلاسيكي من عام 1902، تميز اللباس الرسمي الجديد بدرجة أغمق من اللون الأبيض من المواسم السابقة، استرجع اللباس الجديد الياقة الكلاسيكية وتم إكماله بخطوط أديداس الثلاثة باللون الأزرق الذي يعتبر أحد ألوان النادي.
يعكس اللباس الاحتياطي لموسم 2016/2017 النجاحات السابقة والقيم التي جعلت منه أحد أكبر الأندية في العالم. يُكرّم اللون الأرجواني سنوات "كوينتا ديل بويتريه" والذي يُمثل اللاعبين الرئيسيين لنادي ريال مدريد الذي سيطر على الكرة الإسبانية في فترة الثمانينيات.
في سابقة تُعتبر الأولى، استبدل النادي الطريقة التي كان يُطلق فيها اللباس الجديد في إستاد "سانتياغو برنابيو" بحملة إطلاق على مواقع التواصل الاجتماعي حول العالم بمشاركة بعض أكبر نجوم النادي إدراكاً منهم لرغبة عُشاق النادي الملكي حول العالم بأن يكونوا جزءاً من حدث إطلاق اللباس الجديد لناديهم المفضل.
بهدف تقوية التواصل بين النادي وقاعدته الشعبية حول العالم، قام مارسيلو وخاميس رودريغز وبيل وبينزيما وناتشو وزيدان بإرسال صناديق تحتوي على القمصان الجديدة إلى شخصيات في أستراليا واليابان وفرنسا وإسبانيا والبرازيل والولايات المتحدة والمكسيك. تتضمن هذه الشخصيات مُشجعي النادي الملكي وموسيقيين ولاعبي مهارات وممثلين ومُستخدمي "يوتيوب" من حول العالم والذين سيكشفون لمتابعيهم عن اللباس الجديد ابتداءً من اليوم.
سيتم دعم حملة إطلاق اللباس الجديد أيضاً من خلال مقاطع فيديو لبعض أكبر نجوم النادي وهم يكشفون عن اللباس الجديد على صفحاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
سيتوفر اللباس الرسمي والاحتياطي ابتداءً من تموز الجاري على موقع أديداس وبعض المتاجر المُختارة.
This article is tagged in:
real madrid, football
Banner