BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

الميادين يودع بطولة الأندية الآسيوية للفوتسال

July 17, 2016 at 16:55
   
ودع فريق الميادين بطولة الأندية الآسيوية السابعة بخسارة قاسية (2-6) أمام حامل اللقب تأسيسات الايراني القوي جداً. لكن النتيجة الكبيرة لا تعكس مجريات المباراة لأن شباك بطل لبنان اهتزت مرتين في الدقيقتين الأخيرتين عندما كان الفريق يعتمد خطة "باور بلاير" بحثاً عن تسجيل هدف ثالث لأن الخسارة بنتيجة 3-4 كانت ستمنح التأهل للميادين على حساب أولماليك الأوزبكستاني الذي خطف تعادلاً غير مستحق من الميادين 2-2 يوم السبت.
لكن الايرانيين بقيادة الأسطورة فاهيد شمساي لعبوا من دون رحمة وبجدية عالية ولم يوفروا أي فرصة للتسجيل برغم تعملق الحارس حسين همداني "قشطة"، وأمامه القائد العائد قاسم قوصان والغريب هو تكرار سيناريو المباراة الأولى مع تواصل اهدار الفرص بشكل غير مقبول لا سيما الصربي دراغان طوميتش غير الموفق على الاطلاق لأنه لم يستفد من تمريرات المبدع خالد تكه جي. وقد صمد الميادين في الشوط الأول ولعب برجولة عالية وقبل دقيقة على دخول اللاعبين الى غرفة الملابس اهتزت شباكهم بهدف لحسين طيبي.
واندفع الميادين بحماس الى الهجوم في الشوط الثاني وصل الى حد التسرع ومن كرة مرتدة سجل طيبي الهدف الثاني لتأسيسات بعد 20 ثانية ثم اضاف هدفه الشخصي الثالث. وظن الجميع أن المباراة انتهت لكن الدقيقة الرابعة والعشرين شهدت هدفين للميادين  بواسطة الصربي دراغان عندما كسر سوء الطالع بهدف الى يمين الحارس مصطفى نزاري ومحمد قبيسي. وعاد الفريق اللبناني الى أجواء المباراة وكان قريباً جداً من معادلة النتيجة لا بل التقدم لكنه لم يستغل ذلك. وقبل اربع دقائق على النهاية سجل علي رضا فافاعي الهدف الرابع ليلجأ مدرب الميادين الى خطة "باور بلاير" بحثاً عن هدف ثالث كفيل بخطف بطاقة التأهل وهو ما استفاد منه علي رضا وفاهيد فأضافا هدفين في الدقيقة الأخيرة.  
This article is tagged in:
mayadeen, futsal, asian championship