BREAKING NEWS |  
الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس     |    الأهلي المصري يتعاقد مع طاهر محمد طاهر، مهاجم المقاولون العرب والمنتخب الأولمبي، لخمسة أعوام، بحسب ما أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات     |    الدوري الإيطالي (المرحلة 31): سبال - أودينيزي 0-3 * هيلاس فيرونا - انتر ميلان 2-2     |    الدوري الإسباني (المرحلة 35): ريال مايوركا - ليفانتي 2-0 * إيبار - ليغانيس 0-0 * اتليتيكو بيلباو - اشبيلية 1-2     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة 34): استون فيلا - مانشستر يونايتد 0-3 * إيفرتون - ساوثمبتون 1-1 * بورنموث - توتنهام 0-0

نيمار يقود البرازيل في اولمبياد 2016

July 15, 2016 at 14:54
   

أكد الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ان نجم برشلونة الاسباني نيمار سيقود التشكيلة المشاركة في اولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو من 5 الى 21 آب.
وانضم إلى التشكيلة أيضاً المدافع ماركينيوس بعد أن حرره ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي، اضافة إلى رافينيا (برشلونة) ولاعب وسط لاتسيو الايطالي فيليبي اندرسون، ومهاجم سانتوس غابرييل بربوزا ألميدا المعروف بـ"غابيغول".
وتقتصر المشاركة في الأولمبياد على 18 لاعباً، ثلاثة منهم فقط يمكن أن تتجاوز أعمارهم 23 عاماً، بينما يسمح في المونديال لكل منتتخب بإختيار 23 لاعباً دون تحديد للسن.
وهنا اللاعبون الـ18:
- للمرمى: فرناندو براس (بالميراس) وويلسون (اتلتيكو مينيررو).
- للدفاع: ماركينيوس (سان جرمان) ورودريغو كايو (ساو باولو) ولوان (فاسكو دا غاما) وويليان (انترناسيونال) ودوغلاس سانتوس (اتلتيكو مينيرو). وزيكا (سانتوس)
- للوسط: والاس (غريميو) ورودريغو دورادو (انترناسيونال) وتياغو مايا (سانتوس) ورافينيا (برشلونة) وريناتو اوغوستو (غوان بكين الصيني). وفيليبي اندرسون (لاتسيو)
- للهجوم: نيمار (برشلونة) وغابرييل بربوزا (سانتوس) وغابرييل جوزوس (بالميراس) ولوان (غريميو).

This article is tagged in:
olympic games, neymar, football, brazil