BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

دورة نور الجمل الرمضانية للقدامى

June 17, 2016 at 16:28
   

توبعت منافسات الدور الأول من دورة كرة القدم الرمضانية السنوية للقدامى (مواليد 1978 فما دون)، التي ينظمها نجم نادي النجمة السابق حسن شاتيلا، على ملعبي قصقص 1 و2، والتي أطلق عليها هذا العام إسم "دورة الشهيد نور الجمل".

في المجموعة الأولى، فاز فريق عماد الجمل على فريق المولى 14 – 7، وسجل للفائز عماد الجمل (3) وأحمد جرادي (6) ووسام عبد الله (3) ووليد الميري ومحمد حلاوي، وللخاسر خليل المولى (5) وربيع حسامي وحبيب مزهر. كما فاز فريق الخريجين على فريق لاتو 7 – 0 سجلها عماد سماك وعلى أبو طعام (2) وسمير عسكر (2) ومحمد حيدر (2).

وفي المجموعة الثانية، فاز فريق أبو أحمد على فريق شومان 6 – 5، وسجل للفائز فادي ناطور (5) ومحمد بهلوان، وللخاسر حسين مغربل (2) وعلي شهاب وحسين مهنا وشادي سويد. كما فاز فريق إدريس على فريق حسين ديب 3 – 0 بانسحاب الأخير.

وهنا برنامج مباريات السبت: الملعب رقم 1: خريجين- جهاد (21:45)، لاتو - المولي (22:45)، الملعب رقم 2: ديب - شومان (21:45)، ادريس – سليمان (22:45).

This article is tagged in:
MINI FOOT