BREAKING NEWS |  
لاعب باريس سان جيرمان البرازيلي ماركينيوس يغيب عن الملاعب لمدة 3 اسابيع بسبب إصابة عضلية     |    الاسترالية آشلي بارتي المصنفة اولى إلى الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكازاخية الينا رايباكينا 6-3 و6-2 وخروج الاميركية سيرينا ويليامس المصنفة ثامنة بخسارتها مام الصينية كوانغ يانغ 4-6 و7-6 و6-7     |    الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف ثانيا إلى الدور الرابع لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزه على الياباني يوشيتو نيشوكا 6-3 و6-2 و6-2     |    نتائج مباريات الـ NBA: بروكلين - لايكرز 113-128 * كليفلاند - واشنطن 112-124 * بورتلاند - دالاس 125-133     |    خروج اتليتيكو مدريد من دور الـ 32 لمسابقة كأس ملك اسبانيا بخسارته امام ديبورتيفا ليونيسا المغمور 1-2 بعد وقت إضافي     |    خسارة وولفرهامبتون امام ليفربول 1-2 في ختام مباريات المرحلة 24 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    البرتغالي كريستيانو رونالدو يصبح افضل خامس هداف في التاريخ (737 هدفا) بعدما تخظى الالماني غيرد مولر (735 هدفا)
Banner

الميادين يحرز لقب "صالات" الشباب

June 6, 2016 at 20:45
   
تواصل موسم الإنجازات في نادي الميادين وجديده فوز فريق الشباب ببطولة لبنان للاعبين دون 18 عاماً، بعد أن حسم لاعبوه السلسة النهائية بانتصار ثان على حساب العمل بكفيا وهذه المرة 5-3، فتوجوا باللقب بعد اقل من شهرين على نجاح فريق الرجال بالفوز بالبطولة الام دوري الدرجة الأولى على حساب بنك بيروت.
جاءت المباراة قمة رائعة وكشفت عن مواهب يافعة لدى الطرفين، وقد سجل الأهداف قائد الفريق حسن علامة في مناسبتين وقاسم رضا واحمد الزين ووسام زين الدين، بينما سجل للعمل شربل يوسف في مناسبتين وستيف كوكوزيان.
وبهذا الفوز يكون الميادين توج باللقب من دون أي خسارة وبـ 13 فوزاً على التوالي بعد أن تعادل مباراته الأولى مع بطل الموسم الماضي الحرية صيدا 4-4. وفي نهاية المباراة احتفل اللاعبون بشكل هستيري وتسلم علامة كأس البطولة من عضو الاتحاد اللبناني بيار مراد في ملعب مجمع الرئيس أميل لحود الرياضي العسكري.
وكان فريق شباب الميادين قد تصدر الدوري المنتظم تماماً كما فعل فريق الرجال، حيث فاز على العمل مرتين ذهاباً واياباً ثم مثلهما في الدور النهائي فأحرز اللقب بجدارة.
وضمت تشكيلة الميادين اللاعبين التالية أسماءهم: فيكتور حنا ومحمد قنصور ومحمد زهوي لحراسة المرمى وحسن علامة ورامي طنوس وراي صباغ وحيدر حرب وقاسم رضا وأحمد الزين ومحمد كرام وشادي مغامس وماهر نعمه ومحمد كوراني ومحمد علي عبد الله ووسام زين الدين وعلي شقير وهادي الطويل.
كما اشرف على الفريق منذ سنتين المدرب حسين غنام بمساعدة من نادر بركات وكلاهما تدرجا في الميادين وحصلا على شهادات من الاتحاد الآسيوي.
هذا وأعلن المدير الفني المونتينيغري لنادي الميادين بأنه سيقوم بترفيع سبعة لاعبين من هذا الفريق الى الفريق الأول في الموسم المقبل.
This article is tagged in:
mayadeen, futsal
Banner