BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

نتائج لافتة لسباحي الجزيرة في بطولة لبنان

June 1, 2016 at 0:11
   
تصدر 45 سباحاً وسباحة من نادي الجزيرة الرياضي - بيروت بطولة لبنان للفئات العمرية لمسبح الـ25م، التي نظمها اتحاد اللعبة، في 21 أيار الجاري و22 منه، في مسبح مدرسة الجمهور.
وحصد سباحو النادي وسباحاته معظم ألقاب البطولة، وسجلوا رقمين قياسيين جديدين في فئة الفتيات في سباق 4x 50م حرة عبر نور غصيني، وليا بسام، تالا سلام، وياسمين علم الدين اللواتي سجلن 2:03:59 دقيقتين (الرقم السابق 2:03:68 لنادي رمال عام 2014)، وفي سباق 100م حرة لفئة الصبايا عبر دنيا الحاج التي سجلت 1:00:06 دقيقة (الرقم السابق لأليكسيا خوري 1:00:30 عام 2014).
كما حصد سباحو وسباحات النادي 86 ميدالية ملونة (43 ميدالية ذهبية و31 فضية و12 برونزية) في 124 سباقاً الأمر الذي جعل النادي يتصدر المراكز المتقدمة في معظم السباقات. وإحتل النادي المركز الأول في فئات الرجال والفتيان والصبيان والصغار والفتيات، والمركز الثاني في فئتي الصبايا والأطفال، والمركز الثالث في فئتي الحديثات والسيدات.
وجاءت نتائج السباحين الجيدة جراء خضوعهم للتدريب المستمر على مدار السنة، بإشراف الجهاز الفني في النادي المؤلف من المدير الفني عادل يموت والمدرب الدولي منصف يوسف عيسى والمدربين مصطفى بغدادي وشنتال عاصي ومازن فتح الله.
وهنأت اللجنة الادارية السباحين والسباحات بفوزهم وبتحقيق الألقاب والأرقام القياسية، وأهدت النصر لروح الشهيد الرئيس رفيق الحريري ورفاقه.كما أقام النادي حفل كوكتيل للسباحين والسباحات وأهاليهم في مقصف المسبح العسكري في بيروت لتهنئتهم على انجازهم ولإطلاق البرنامج التدريبي الصيفي تحضيرا لبطولة لبنان العامة نهاية آب 2016 والاستحقاقات المقبلة.
This article is tagged in:
swimming, jazeera