BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

نتائج بطولة لبنان للكبار في الجودو 2016

May 26, 2016 at 12:31
   
نظم الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه بطولة لبنان العامة في اللعبة للكبار للعام 2016 في القاعة المقفلة لنادي بودا ادما، المقر الموقت للاتحاد، بحضور واشراف رئيس واعضاء الاتحاد وحضور المقدم فادي الكبي ممثلًا قائد المركز العالي للرياضة العسكرية.
شارك في البطولة 113 لاعبا ينتمون الى اندية: مون لاسال والجيش اللبناني وبوشيدو دوجو الميناء والبرج الرياضي وغولدن بادي واليوناني طرابلس والاولمبي بيروت والمريميين والسيس والوطني وبودا ادما.
حضر المباريات حشد من اهالي المشاركين واصدقائهم ومن محبي ومشجعي هذه اللعبة خصوصاً ان هذه البطولة تشهد سنويا حماسا وتنافسا كبيرا بين اللاعبين.
بدأت المباريات بالنشيد الوطني، واعلن بعده رئيس الاتحاد باسم اللجنة الادارية افتتاح هذه البطولة لهذا العام وجاءت النتائج النهائية كالآتي:
- وزن تحت 60 كلغ:
1- جو حداد (بودا)
2- غدي موسى (بودا)
3- رشاد العيناتي (الجيش) وطلال العريضي (الجيش)
- وزن تحت 66 كلغ:
1- الياس حداد (بودا)
2- علي شومان (الجيش)
3- انجلو ابيض (بودا) ورضا سعد (الجيش)
- وزن تحت 73 كلغ:
1- نبيل الكلل (بوشيدو)
2- وسيم مواس (الجيش)
3- اندرياس مشلب (بودا)    وحبيب جرحس (بودا)
- وزن تحت81 كلغ:
1- ايلي الشاعر (بودا)
2- ميشال الصوري (الجيش)
3- حسين دقو (الجيش) وفرنسيس العلم (بودا)
- وزن تحت 90 كلغ:
1- فرنسوا سعادة (بودا)
2- محمد الحلاني (الجيش)
3- طوني انطون (السيس) واحمد صيدح (الجيش)
- وزن تحت 100 كلغ:
1- جاد فاضل (بودا) وخالد دقو (الجيش)
3- ايلي كرم (بوشيدو) وجاد جوني (الجيش)
- وزن فوق 100 كلغ:
1- حنا توما (بوشيدو)
2- محمود العلي (الجيش)    
3- دومينيك مطر(بودا) ووسيم عبيد (الجيش)    
قاد المباريات عدد من الحكام المصنفين دوليا وآسيويا واتحاديا برئاسة رئيس لجنة الحكام الحكم الدولي فئة أ د. كلود ساروفيم وروني خوام واندره مشلب وشارل دانيال وعبدو عصبو وانطونيو سعادة وحكام الطاولة جو شما وجيفري زلعوم.
وتألفت اللجنة الاستئنافية من رئيس اللجنة الفنية انطوان عصبو ورئيس لجنة الحكام د. كلود ساروفيم ومدرب المنتخب الوطني شارل دانيال .
وفي النهاية، تم تسليم الشهادات والميداليات الى الفائزين من قبل رئيس واعضاء الاتحاد.
This article is tagged in:
other news, lebanese championship, judo, championship