BREAKING NEWS |  
نتائج مباريات الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: برشلونة - باريس سان جيرمان 1-4 (3-2 ذهابًا) * بروسيا دورتموند - اتليتيكو مدريد 4-2 (1-2 ذهابًا)     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: اليابان - الصين 1-0 وكوريا الجنوبية - الإمارات 1-0 (المجموعة الثانية) * السعودية - طاجيكستان 4-2 وتايلاند - العراق 2-0 (المجموعة الثالثة)     |    العهد اللبناني يفوز على النهضة العماني 1-0 في ذهاب نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

الصداقة – الجيش ومار الياس – الإطفاء في "اليد"

May 22, 2016 at 13:31
   
تنطلق عند الساعة 19:30 من مساء يوم الاثنين 23 أيار الجاري في قاعة حاتم عاشور، مباريات المرحلة الاولى من الدور نصف النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد، بلقاء قوي يجمع بين الصداقة صاحب المركز الثاني والجيش الثالث.
يسعى كل منهما الى التقدم 1- صفر للانطلاق بعد ذلك نحو حسم المواجهة الثانية يوم الاربعاء المقبل، تمهيداً لحسم إحدى بطاقتي النهائي.
من جهة اخرى، تقام المباراة الثانية في نفس القاعة، مباشرة بعد الأولى، وهي تجمع بين الشباب مار الياس (المتصدر الحالي وحامل اللقب) وفوج الإطفاء - بيروت.
يعتبر الشباب اللقاء جسر عبور نحو النهائي، إلاً إذا كان للاعبي منافسه رأي آخر بفرملة البطل وتحقيق المفاجأة، والعمل على الوصول الى السلسلة النهائية لاول مرة في تاريخهم.
ويتأهل الى النهائي الفريق الذي يفوز مرتين على منافسه، على ان تقام المرحلة الثانية يوم الاربعاء المقبل، وفي حال لم تحسم الامور فان المرحلة الثالثة والاخيرة تقام يوم الجمعة المقبل.
This article is tagged in:
sadaka, mar elias, leb army, handball, fire station