BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يقلص الفارق مع ميامي هيت إلى 2-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه121-108     |    اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس تعلن إجراء قرعة لاختيار 1000 مشجع فقط لحضور مباريات البطولة من المدرجات بعد قيود جديدة فرضتها الحكومة الفرنسية خفضت الحضور من 5000 كان من المقرر حضورهم

الدراج باخوس ينهي مشاركته في بطولة البحرين

May 20, 2016 at 12:33
   
اختتم الدراج اللبناني فادي باخوس مشاركاته في بطولة البحرين للدراجات النارية (سوبر بايك) التي نظمها الإتحاد البحريني تحت اشراف الإتحاد الدولي برعاية الصانع الإيطالي "دوكاتي" وبمشاركة دولية واسعة. 
وشارك باخوس في آخر أربع جولات من أصل ست جولات ممكنة على نفقته الخاصة .وقد عكست نتائجه تحسناً سريعاً خصوصاً وأن خبرته كمتسابق محترف إقتصرت على مشاركة دولية واحدة في إيطاليا، فجاء في سباق البحرين في المركز 12 في أول جولة له قبل أن يحلّ عاشراً في ثاني مشاركة، وسابعاً في الجولة ما قبل الأخيرة. أما في الجولة السادسة الأخيرة فقد تعرَض باخوس الى حادث أخرجه من السباق في اللفة الثانية وهو في المركز الثاني. وعلى الرغم من الحادث الذي تعرض له ، نال باخوس إحترام جميع منافسيه إذ إستطاع في هذه الجولة أن يتأهّل ثالثاً  كاسراً بذلك سيطرة الثلاثي القطري الذي كان قد إحتكر البطولة من أولها. كما أنه أثبت أنه منافس عنيد وجرئ.وبذلك انهى باخوس مشواره في البطولة حاصداً 33 نقطة وهي نتيجة مميزة له.هذا وبدأ باخوس استعداداته للمشاركة في مسابقات وبطولات العام المقبل وهو يحلم برفع العلم اللبناني عالياً في هذه الرياضة التي تستقطب إهتمام الملايين حول العالم.
This article is tagged in:
motor sports, bahrain