BREAKING NEWS |  
تعادل اتالانتا مع هيلاس فيرونا 2-2 وفيورنتينا مع جنوى 1-1 في ختام مباريات المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    خسارة اوساسونا امام فالنسيا 0-1 في ختام مباريات المرحلة 31 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    تشيلسي يسحق ايفرتون 6-0 في ختام مباريات المرحلة 33 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: قطر - اندونيسيا 2-0 * استراليا - الاردن 0-0 (المجموعة الأولى)     |    فوز الزمالك على الأهلي 2-1 في مباراة مؤجلة من المرحلة العاشرة في الدوري المصري لكرة القدم

بدء بيع بطاقات "مباراة العمر"

May 11, 2016 at 17:54
   
ما ان تمّ الاعلان عن "مباراة العمر" التي ستجمع كوكبة من نجوم كرة القدم العالمية ونجومٍ لبنانيين، يوم العاشر من ايلول المقبل على ملعب مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، حتى بدأ السؤال عن بطاقات حضور المباراة ونقاط البيع المخصصة لها.
وبعدما لمست شركة "أرابيكا سبورت" التي تقوم بالمبادرة ان اقبالاً كبيراً سيكون على شراء البطاقات الخاصة بالمباراة الفريدة من نوعها، فقد قررت اضافة 10 آلاف مقعد حول ارضية الميدان التي ستستضيف المباراة في ملعب جونية لاستيعاب العدد الاكبر من المشجعين الذين لطالما حلموا برؤية هؤلاء النجوم المشاهير عن كثب وتمّ تحديد نقاط بيع معروفة بالنسبة الى اللبنانيين، اضافة الى وسيلتين للشراء عبر الانترنت للمقيمين في لبنان والخارج.
ويمكن للراغبين في حضور المباراة الاستعراضية الضخمة الحصول على بطاقاتهم من "Liban Post" و"Malik’s Bookshop". كذلك يمكن الحصول على البطاقات من موقعي "ihjoz.com" و"gostadiums.com" على شبكة الانترنت.
وفي هذا الاطار قُسّمت البطاقات المخصصة للمباراة على فئات، بحيث تباع بطاقات الفئة الاولى بـ 30$، تليها الفئات الاخرى التي ستكون اسعارها 40$ و60$ و80$ و100$ على التوالي.
وستحمل "مباراة العمر" او "مباراة الاساطير" ثمانية من الاسماء الرنانة في عالم الكرة الى ملاعب لبنان حيث سيلعبون ضد فريقٍ يقوده الكابتن التاريخي لمنتخب لبنان رضا عنتر.
ومما لا شك فيه ان الاسماء التي اعلنها النجم الاسباني السابق ميشال سالغادو وعنتر ستحمل معها الكثير من المتعة لكل من سيتابع اللقاء المنتظر الذي سيحل فيه من حمل كأس العالم، وكأس دوري أبطال أوروبا، وغيرها من الالقاب الكبرى في البطولات الاوروبية الاهم، ضيوفاً على لبنان.
This article is tagged in:
football