BREAKING NEWS |  
نتائج الجولة الثالثة من الدور الاول لبطولة اوروبا في كرة اليد: السويد - كرواتيا 35-21 وصربيا - ايسلندا 29-26 (المجموعة الاولى) * فرنسا - بيلاروسيا 32-25 والنروج - النمسا 35-28 (المجموعة الثانية)     |    نتائج مباريات الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة: أورلاندو - مبنبسوتا 108-102 * بوسطن - نيو اورليانز 113-116 (بعد وقت اضافي) * دنفر - دالاس 105-102 * بورتلاند - فينيكس 118-111     |    الدانماركية كارولين فوزنياكي المصنفة ثانية إلى الدور الثالث لبطولة استراليا المفتوحة للتنس بفوزها على الكراوتية يانا فيت 6-3 و2-6 و7-5     |    تعادل موناكو مع نيس 2-2 وفوز مارسيليا على ستراسبورغ 2-0 وخسارة بوردو امام كاين 0-2 في إفتتاح مباريات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم     |    تأهل تاريخي للمنتخب الفلسطيني إلى ربع النهائي لكأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على منتخب تايلاند 5-1 ليرافق اليابان الفائزة على كوريا الشمالية 3-1
Banner

zakzaket 4-10-2011

   
* استغرب رئيس الاتحاد اللبناني للجودو فرنسوا سعادة الغرامة المالية التي فرضها الامن العام اللبناني على شركتي طيران عربيتين لنقلهما لاعبين من تايوان ومنغوليا للمشاركة في بطولة آسيا للجودو مع العلم ان هناك موافقة على دخول البعثات إلى الاراضي اللبنانية وهناك مستند رسمي في هذا الخصوص.
سعادة قال في مقابلة إذاعية ان هذا الموضوع سيؤثر على الاستضافات المقبلة خصوصاً انه تم توقيف البعثتين لخمس ساعات قبل السماح بدخول افرادها.
* لم يفتح صالون الشرف في مطار رفيق الحريري الدولي على شرف رئيس الاتحاد الآسيوي للجودو الكويتي عبيد العنزي، علماً انه من الضيوف الكبار فيما يتم فتح الصالون لزوار أقل شاناً من رئيس اتحاد قاري... برسم وزارة الشباب والرياضة التي عليها متابعة هذه التفاصيل.
* دعا رئيس اتحاد كرة القدم هاشم حيدر الاعلام الرياضي اللبناني إلى حفل غداء ظهر الخميس للتشاور مع الاعلاميين حول الحملة الاعلانية التي قرر الاتحاد إطلاقها قبل ايام من موعد المباراة ضد الكويت في تصفيات كأس العالم. خطوة جيدة من حيدر ومن الاتحاد لأن دعم المنتخب الوطني واجب الجميع.
* تستعد لجنة الشباب والرياضة البرلمانية لمراجعة رئيس الحكومة في موضوع براءة الذمة المالية المفروض ان تنالها الاتحادات والنوادي الرياضية من ديوان المحاسبة الذي يدرس ملفات متاخرة من العام 2003 و2004 على اساس فصل موظفين في الديوان خصيصاً للملفات الرياضية لان الاتحادات والنوادي لا تستطيع الانتظار سنوات لنيل مساعدات هي في الاساس قليلة و"ما يتحرز".
* أكد مصدر في وزارة الشباب والرياضة ان الوزارة لن تقبل اي طعن في موضوع انتخابات نادي الحكمة لانها في السابق قبلت الانتسابات الجديدة إلى الجمعية العمومية وقبلت العريضة الواردة من الجمعية العمومية لتكليف ايلي مشنتف الاشراف على الانتخابات وهي لن تتراجع إلا إذا صدر قرار قضائي يلزمها وقف هذه العملية!
Banner