BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

الميادين في مجموعة نارية آسيوياً

May 6, 2016 at 13:27
   
سحبت قرعة بطولة الأندية الآسيوية بكرة الصالات المقررة في العاصمة التايلاندية بانكوك بين 15 و23 تموز المقبل، وقد أوقعت الميادين (بطل لبنان) في مجموعة حديدية هي الثانية الى جانب تاسيسات الايراني وماليك الأوزبكستاني.
كما جاءت المجموعة الأولى أقوى لأنها ضمت شونبوري التايلاندي المضيف مع ناغويا الياباني الذي لم يغب عن اي نسخة ومعهما فيبرز الاسترالي.
ستكون حظوظ الأندية العربية جيدة، حيث وقع ناديا نفط الوسط العراقي ودبا الحصن الاماراتي مع داليان الصيني في المجموعة الثالثة، أما السد القطري فقد جاء الى جانب سانا من فيتنام وتالبوور من تايوان.
يخوض الميادين مباراته الأولى يوم 16 تموز مع الماليك الأوزبكي، بينما يلعب مباراته الثانية في 17 منه مع تاسيسات الايراني.
يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة الى الدور الثاني، حيث يلعب متصدر المجموعة الاولى مع ثاني الثانية ومتصدر الثانية مع ثاني الأولى، وكذلك بالنسبة للمجموعتين الثالثة والرابعة.
وسيكون لبنان ممثلاُ ايضاً بالحكم الدولي محمد الشامي وهو من حكام النخبة الآسيوية التي سينضم اليها ايضاً الحكم الدولي اللبناني خليل بهلوان، والأخير إختير أفضل حكم في لبنان هذا الموسم بتصويت زملائه الحكام.
This article is tagged in:
mayadeen, futsal, asian championship