BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

سلسلة نهائيات بطولة الكرة الطائرة تنطلق السبت

April 30, 2016 at 10:23
   
www.malaeeb.com - تنطلق عند الساعة 16.00 من بعد ظهر السبت 30 نيسان 2016 سلسلة المباريات النهائية لبطولة لبنان في الكرة الطائرة XXL لافضلية الفوز بثلاث مباريات من اصل خمسة بين فريقي الزهراء الميناء طرابلس (حامل اللقب) والانوار الجديدة (وصيفه) في إعادة لنهائي الهام الماضي.
وتنطلق السلسلة في قاعة الميناء الرياضية المحتسبة ارضاً للزهراء على ان تستكمل الثلثاء والخميس، والسبت والاحد إذا دعت الحاجة.
وكان نهائي العام الماضي اسفر عن فوز الزهراء 3-2 بعدما كان الانوار تقدم 2-0 فنجح الزهراء في نقل كأس البطولة إلى عاصمة الشمال لاول مرة في تاريخ اللعبة.
يذكر ان الزهراء والانوار تواجها 34 مرة رسمياً ففاز الزهراء في 19 مباراة مقابل 14 للانوار.
وهذا الموسم التقى الفريقان اربع مرات، ففاز الزهراء ثلاث مرات مقابل مرة للانوار.فاز الزهراء في 9 كانون الثاني الماضي على الانوار 3-2 في قاعة الميناء على كأس الرئيس الراحل عمر كرامي.
وفي 15 شباط الماضي فاز الانوار على الزهراء 3-2 في الدور العادي من بطولة لبنان في قاعة الميناء.
وفي 16 اذار الماضي، فاز الزهراء على الانوار 3-2 في قاعة مجمع المر ضمن دور الثمانية "الفقاينل ايت" من بطولة لبنان.
وفي 9 نيسان، فاز الزهراء 3-2 في قاعة المر ايضاً ضمن دور الستة "الفاينل سيكس".
وفي الإحصاءات حقق الزهراء الميناء قبل وصوله إلى النهائي 21 فوزاً وخسارتين في الادوار الاولى إضافة إلى فوزه على الشبيبة تنورين 3-0 في نصف النهائي اي انه حقق 24 فوزاً مقابل خسارتين حتى الان هذا الموسم.
اما الانوار فحقق في الادوار الاولى 16 فوزاً وستة خسارات إضافة إلى فوزه على الشبيبة البوشرية 3-0 في نصف النهائي بما مجموعه 19 فوزاً وستة خسارات.
Banner