Banner

الميادين يجرّد بنك بيروت من لقب الفوتسال

April 18, 2016 at 21:35
   
جرد فريق الميادين منافسه بنك بيروت من لقب بطولة لبنان لكرة القدم للصالات "فوتسال"، بعد ان حسم السلسلة النهائية لمصلحته 3-2 من أصل خمس مباريات، في الدور النهائي.
وتأخر الميادين في السلسلة 0-2، لكنه عاد من بعيد وعادل 2-2 مع بطل العام المنصرم بنك بيروت، ليحرز اللقب ويرفع الكأس لأول مرة في تاريخه، بعد مباراة ماراتونية احتاجت الى 72 ساعة بعد أخذ ورد.
فبعد أن تعطلت المباراة الحاسمة في موعدها الاساسي السبت المنصرم، تقرر استكمالها اليوم الاثنين بعد مفاوضات بين الناديين، الى أن وافق رئيس نادي بنك بيروت حكمت بقاعي على استكمال اللقاء في ملعب السد ولكن من دون جمهور.
دخل الفريقان لإستكمال 11 دقيقة متبقية من اللقاء، بعدما كان الميادين متقدماً 2-1، وقد تفاجأ المتابعون بأن مدرب بنك بيروت رمى بكل أوراقه من اللحظة الأولى بإعتماد خطة الـ "باور بلاير" مباشرة، وهو ما استفاد منه سريعاً الكولومبي انجيلوت كارو، وخطف الكرة ليسجل هدفاً ويعزز تقدم اصحاب الأرض.
واصل بنك بيروت خطته وهاجم بضراوة، الا أن دفاع الميادين كان صلباً بقيادة كريم ابوزيد وخلفه الحارس البديل المتألق مهدي علامة.
وقد قلص الايراني ابراهيم حاجاتي النتيجة الى 2-3، واشتد الحماس في المباراة الى أن فرض الصربي بوبا رايتشيفيتش نفسه نجماً للمباراة ولموسم فريقه بإضافة هدفين، فإنتهى اللقاء بفوز الميادين 5-2، وسط فرحة عارمة واحتفالية صاخبة.
وفي نهاية المباراة تسلم لاعب نادي الميادين محمود نور الدين كأس البطولة من رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، كما أختير لاعب بنك بيروت علي الحمصي أفضل لاعب في البطولة بناء على تصويت الخبراء، فنال 70 صوتاً في مقابل 41 للاعب الجيش محمد قبيسي و38 لنجم الميادين كريم ابو زيد.
بعد نهاية المباراة توجه اللاعبون وادارة الفريق الى مبنى قناة الميادين، وسلموا الكأس الى رئيس مجلس الادارة غسان بن جدو، وسط احتفال رائع بحضور جمهور غفير.
This article is tagged in:
mayadeen, futsal, bank beirut
Banner