zakzaket 12-4-2016

   
* تحوم الشبهات حول إداري في فريق كبير استدان مبلغ اربعة الاف دولار اميركي من احد المرابين واعادهم بعد ايام فقط (مع فائدة خمسة في المئة) في ان يكون قد راهن على نتيجة مباراة تخص فريقه في دوري لعبة شعبية!
* يقال ان لاعباً سبق ان طرد من نادٍ كبير لاسباب أخلاقية واعيد اليه، عاد إلى عاداته القديمة من السكر والسهر وعدم المسؤولية وربما الـ...، وهو تعرض قبل ايام لحادث سير مروع اسفر عن تحطيم سيارته واصابته برضوض..! ويقول احد العارفين بما يجري ان اللاعب متأكد من حاجة الفريق اليه لذلك عاد يسرح ويمرح كما يحلو له من دون حسيب او رقيب إداري او فني او حتى "فخري"!
* انفجر جمهور احد النوادي غضباً بعد خسارة فريقه امام فريق يسبقه في الترتيب، وقام الجمهور الذي حضر المباراة خارج ملعبه (ببادرة حسن نية من النادي المضيف) بشتم مدرب فريقه وإدارته، وهو الامر الذي دفع المدرب إلى إطلاق كلام حول تعمد الخسارة لاسباب تكتيكية، إلا ان الجمهور أكتشف الكذبة ولم يصدق التبريرات خصوصاً ان الفوز كان وضع الفريق في موقف أفضل!
* سجل سجال عنيف بين احد الذين دعموا اللائحة الفائزة في انتخابات نادٍ كبير اجريت اخيراً وبين بعض الإداريين على خلفية اتهام المقربين للداعم بانه شجع لاعبي احد فريقي النادي على القيام بأعمال غير شرعية تخص مبارياتهم، ثم راح يحاضر في العفة حسبما قال احد المسؤولين في اللعبة على صفحة المقرب على احد مواقع التواصل الاجتماعي!
* من المقرر ان تفضح في خلال الساعات المقبلة بالاسماء ربما، عملية غير رياضية تخص إحدى الالعاب التي كانت شعبية، وهي فضيحة سبق ان قال اتحاد اللعبة انه عالجها إلا ان الحقيقة غير ذلك!
* وعدت إدارة نادي الحكمة لاعبي فريقي كرة السلة وكرة القدم بدفع رواتب شهرين قبل إنطلاق مباريات "البلاي اوف" في كرة السلة. ويقال ان بعض اللاعبين الكبار في احد الفريقين ينتظرون ان لا يتم الوفاء بالوعد لاتخاذ اجراءات سبق ان هددوا بها!
* قال مسؤول كبير سابق في اتحاد كرة القدم خلال حفل اجتماعي عائلي ان الاتحاد الحالي يغطي فشله الإداري والفني والمالي عبر بعض المستكتبين الذين يحاولون تحويل فشله إلى انجازات، إلا ان التصنيف الدولي للمنتخبات ونتائج المنتخب اللبناني ومستوى الدوري الحالي كلها امور تفضح الاتحاد وهؤلاء!
* قال احد الزملاء لاحد اعضاء اتحاد كرة القدم حين التقاه صدفة في مقر رسمي،" يا فلان العالم طلعو على القمر وانتا بعدك باتحاد الفوتبول" فضحك الحضور وأضاف الزميل: "يمكن ناطر مع رفقاتك تيطلعو البشر على المريخ لتستقيلوا"!!!
* كشف إداري حديث العهد في نادٍ كبير خلال اتصال مع احد الزملاء ان الإدارة باتت مقتنعة بضرورة اجراء تبديل فني كبير في الفريق، وبفشل المدير الفني المدوي، لكنها تنتظر الحصول على بعض التمويل للقيام بالامر بصورة سلسة خصوصاً انها باتت وبمساعدة إداري سابق تملك معطيات غير رياضية.
* وجه ثلاثة لاعبين في نادٍ يمارس لعبة جماعية الانذار الرسمي الثاني لإدارة الفريق الكبير على خلفية عدم دفعها المستحقات والرواتب منذ ما قبل انطلاق الموسم الحالي، ويقول هؤلاء ان الكيل طفح وانهم يحفظون حقوقهم كما تقتضي القوانين المرعية الاجراء!
This article is tagged in:
LEBANESE FEDERATION, football, federation, club, basketball