Banner

بنك بيروت يقترب من الاحتفاظ بلقب الفوتسال

April 7, 2016 at 17:29
   
تقدم بنك بيروت حامل اللقب بانتصارين، بعد أن جدد فوزه على فريق الميادين وهذه المرة 4-2، في المباراة الثانية، ضمن السلسلة النهائية لبطولة لبنان لكرة الصالات على ملعب الرئيس اميل لحود ـ مار روكز.
وفي مباراة حماسية وامام حشد جماهيري، تقدم بنك بيروت بهدف مبكر للايراني ابراهيم حاجاتي في الدقيقة الرابعة، واضاع بعدها الميادين العديد من الفرص تصدى لأغلبها ببراعة الحارس حسين همداني.
وقاتل الميادين لإدراك التعادل عبر الضغط على خصمه منذ بداية الشوط الثاني، لكن نجم المباراة علي الحمصي أضاف الهدف الثاني من هجمة مرتدة. لكن الميادين لم يستسلم وتمكن من تقليص النتيجة بهدف جميل للكولومبي أنجيلوت ثم عادل الصربي بوبا رايتشيفيتش النتيجة بتسديدة قوية اعادت المباراة لنقطة البداية، واستمر مسلسل اضاعة الفرص في ظل تألق لاعبي دفاع الفريقين الى ان تلقت شباك الميادين الهدف الثالث بعدما اصطدمت الكرة بقائد الفريق قاسم قوصان وغيرت اتجاهها قبل دقيقتين على النهاية التي شهدت تسجيل الهدف الرابع للايراني مهدي جافيد بعد تسديدة في المرمى الخالي اثر خطأ في تنفيذ لعبة القوة من لاعبي الميادين.
بهذا التقدم أصبح بنك بيروت قريبا من الاحتفاظ باللقب للمرة الثالثة على التوالي في حال فوزه السبت المقبل في المباراة التي تقام على ارض الميادين في ملعب السد عند الساعة الخامسة بتوقيت بيروت.
This article is tagged in:
mayadeen, futsal, bank beirut
Banner