BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور

لبنان "التائه" يتعادل ويخرج من تصفيات "المونديال"

March 29, 2016 at 17:56
   
عبدالناصر حرب - فقد منتخب لبنان الوطني لكرة القدم فرصة التأهل الى تصفيات الدور الثاني لكأس العالم 2018 في روسيا، بعد ان تعادل مع ضيفه "الضعيف" ميانمار 1-1، في اللقاء الذي أقيم بينهما بعد ظهر الثلاثاء، على ملعب بلدية صيدا، ضمن مباريات المرحلة الأخيرة من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وآسيا 2019 في الامارات.
بهذا التعادل، رفع لبنان رصيده الى 11 نقطة في المركز الثاني للمجموعة السابعة خلف كوريا الجنوبية الاولى بـ 24 نقطة، وهو سيخوض لقاءات الدور المقبل لكاس اسيا.
لم يقدم المنتخب اللبناني أي لمحة تذكر او خطة مدروسة، وبدا تائهاً امام منافس متواضع جداً، علماً ان منتخبنا فاز ذهاباً في عقر داره 2-0.
ولاشك في ان مسؤولية هذه النتيجة يتحملها المدير الفني للمنتخب ميودراغ رادولوفيتش الذي فشل في تحقيق انتصار عريض كان متوقعاً امام ميانمار، كما انه فشل في قراءة المباراة خلال الشوط الثاني الذي يعتبر "شوط المدربين"، بل على العكس نجح مدرب الضيف ان يقود منتخبه لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة 73 بواسطة اونغ تيو، قبل ان يدرك لبنان التعادل مستغلاً مبادرة فردية من حسن معتوق الذي مرر الكرة الى هلال الحلوة ليحولها الى داخل الشباك في الوقت القاتل (87).
وطرد حكم اللقاء الياباني ليدا جوبي لاعب ميانمار هين زاو في الدقيقة 85 لنيله الانذار الثاني، كما طرد جوان العمري من المنتخب اللبناني لركله لاعباً منافساً من دون كرة في الدقيقة 92.
يذكر انها المباراة الدولية الاخيرة التي يلعبها قائد المنتخب رضا عنتر الذي قرر الاعتزال دولياً.