BREAKING NEWS |  
توج نيكي لودا بطلاً للعالم ثلاث مرات أعوام 1975 و1977 مع فيراري و1984 مع ماكلارين كما شغل منذ أعوام منصب المدير غير التنفيذي لفريق مرسيدس للفورمولا واحد     |    وفاة بطل العالم السابق للفورمولا واحد 3 مرات النمساوي نيكي لودا عن 70 عاما بعد معاناته من مشاكل في الكلى وخضوعه لجراحة زرع رئة في تموز الماضي     |    باريس سان جيرمان يؤكد في بيان رسمي بقاء نجمه الشاب كيليان مبابي في صفوفه للموسم المقبل رغم ما يحكى عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد     |    صحيفة "توتو سبورت" الايطالية تقول ان البرتغالي كريستيانو رونالدو يرغب في تولي مواطنه جوزيه مورينيو تدريب جوفنتوس الايطالي خلفا لماسيمليانو أليغري     |    غولدن ستايت واريورز إلى نهائي الدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه على بورتلاند ترايل بلايزرز 119-117 بعد وقت إضافي وتقدمه 4-0 من أصل 7 مباريات     |    نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي بات اول لاعب في تاريخ الدوري الفرنسي يحرز جائزة افضل لاعب شاب وأفضل لاعب في الدوري الفرنسي في موسم واحد
Banner

الأولمبية تدعم المبارزة من صندوق التضامن الوطني

March 18, 2016 at 16:09
   
عقدت اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جلسة عمل برئاسة النائب الاول للرئيس هاشم حيدر وحضور الأعضاء، وذلك في مقرها بمنطقة بعبدا واستهلها حيدر مرحباً بالحضور وموجهاً التهنئة بحلول عيد الفصح المجيد لدى الطوائف الغربية كما وجه التهنئة الى اتحاد المبارزة والى اللاعبة اللاعبة منى شعيتو لتأهلها الى الالعاب الاولمبية ريو-2016، والى اتحاد الجودو واللاعب ناصيف الياس لاحرازه ميداليتين ذهبيتين في بطولتي كأس العالم في البيرو والارجنتين.
ثم تلا الامين العام للجنة العميد المتقاعد حسان رستم محضر الجلسة السابقة وتمت المصادقة عليه ثم ناقش المجتمعون جدول اعمال الجلسة واتخذت القرارات المناسبة بشأنها وابرزها:
1. متابعة التحضيرات التنظيمية واللوجستية لاجتماع الجمعية العمومية السنوية (العادية) للجنة الاولمبية اللبنانية والمقررة بتاريخ 31 آذار 2016 عند الساعة 7 مساءً في فندق بادوفا – سن الفيل.
2. الاطلاع على الترتيبات المتعلقة بحفل تكريم السيد طوني خوري.
3. تسمية عضو اللجنة مازن رمضان للمشاركة في اعمال اجتماع مؤسسة المقاييس والمواصفات اللبنانية لمناقشة واعداد المواصفات القياسية الوطنية المتعلقة بسلامة المرافق الرياضية والترفيهية ومعداتها بتاريخ 29/3/2016 في مقر المؤسسة.
4. الطلب من الإتحاد اللبناني للقوة والتربية البدنية رداً على كتابه المتضمن رغبته في الإنضمام إلى اللجنة الأولمبية اللبنانية بضرورة إستكمال المستندات المطلوبة.
5. دعوة الإتحاد اللبناني للمبارزة للإجتماع مع لجنة التضامن الأولمبي لدى اللجنة الأولمبية اللبنانية لدرس ومناقشة ماهية البرنامج التدريبي للاعبين واللاعبات من أجل المساعدة المالية الإضافية من قبل صندوق التضامن الوطني.
This article is tagged in:
lebanese olympic committee, fencing
Banner