zakzaket 5-3-2016

   
* يؤكد احد الذين دعموا اللائحة الفائزة في انتخابات نادي الحكمة الاخيرة ان كل ما قيل في خلال الحملة الانتخابية من الطرفين لم يكن إلا كلام في الهواء، فلا الوعود بالتمويل صحيحة ولا احد وقع على ميثاق الشرف الذي دعا اليه احد المرشحين لتلك الانتخابات قبل ان يتبناه الرئيس الفخري من دون ان يوقعه احد وان ايام النادي المقبلة لن تكون وردية!
* خلال العملية الانتخابية الاخيرة لنادي الحكمة، وصل "مباشر" من المحكمة لإبلاغ النادي دعوى من محام إيطالي ضد النادي، لم يتسلمها احد رغم حضور كل الذين كانوا في الإدارة السابقة، وطلبوا تأجيل تبلغها إلى الاسبوع المقبل إلى حين وصول لجنة إدارية جديدة.
ولم يفصح "المباشر" عن طبيعة الشكوى التي يقال انها من مسوؤل فني في النادي!
* أكد مصدر مقرب من مرجعية غير مدنية لنادٍ كبير انها تراقب اداء احد المهتمين بالنادي عن كثب وتخشى من حصول أمور لها علاقة بالتجارة واستعمال ممتلكات النادي لأمور تجارية وهو ما سيشعل الاوضاع في النادي ويعيد الامور إلى المحاكم!
* يخشى عدد كبير من قدامى نادٍ عريق من اتجاه لدى احدهم لإدخال عدد لا يستهان به من الموظفين في مؤسسات تابعة لمرجعية النادي إلى الجمعية العمومية، ما يعني ان الشخص المعني والمرجعية ستضع يدها بشكل كامل على النادي ومقدراته وبينها ما هو موضوع بتصرف النادي طالما هو قائم!
* سجل احد المرشحين لانتخابات نادي الحكمة تسجيلاً صوتياً عبر الهاتف الارضي المعروف لمسؤول كبير في مدرسة الحكمة يدعو احد الإداريين إلى التصويت للائحة معينة ليتبين له ان الشخص المطلوب لم يسدد اشتراكه السنوي... ويقول المسؤول انه لم يتدخل!
* يسخر عدد كبير من العاملين في الوسط الرياضي من النزعة لحب الظهور لدى احد المسؤولين عن نادٍ بصورة غير مباشرة، ويقولون ان هذا الامر يعني انه سيكون المسيطر الفعلي الوحيد عن اتخاذ القرارات في النادي!
* يسعى فريق من الإداريين المهتمين سابقاً بأمور نادٍ كبير إلى نسيان التجربة التي قاموا بها مع النادي والاتجاه إلى العمل في نادٍ أخر وتفعيل فرقه والإنطلاق في رحلة المنافسة المحترفة وربما منافسة النادي ذاته الذي كانوا فيه!
* يحكى عن وجود نية لدى بعض المقربين من مرجعية روحية كبيرة إلى إسناد مهمة إدارة قطعة ارض ضخمة تابعة لنادٍ كبير طالما هو قائم، إلى اقرباء لها بهدف التجارة بها بإسم النادي ما يعني ان كل ما حصل في الفترة الاخيرة كان مخططاً له بدقة وان الامر لا علاقة له بحب النادي وجمهوره بل هو مجرد عمل تجاري ضخم ستكشفه الايام المقبلة!
* سخر احد الزملاء من مستوى بعض الذين يعتبرون انفسهم مقربين من إدارة احد النوادي والكلام البذيء الذي صدر عنهم طيلة العملية الانتخابية للنادي الكبير وقال انه سيطلب إلى إدارة المدرسة التي يتبع لها النادي نا تستعين ببعض هؤلاء لإعطاء دروس في الكلام البذيء في المدرسة!
* يقول عدد كبير من المسؤولين في نوادي كرة القدم ان الامور لم تعد تطاق في عالم اللعبة، وان الجميع يشتكي من الحكام ومن قرارات عشوائية يتخذونها وفي النهاية تعود الامور لتشسير كأن شيئاً لم يكن!
* يقال ان عضواً في اتحاد كرة القدم لم يحضر الاجتماعات الاتحادية منذ اكثر من ستة اشهر بسبب السفر وان لا احد تجرأ على اعتباره مستقيلاً لانه محسوب على رئيس الاتحاد!
* ينتظر ان يتخذ اتحاد رياضي كبير قرارات جريئة تصب في مصلحة حماية اللعبة بعدما تكررت امور غير رياضية تحصل في مباريات احد النوادي!
* ستنقل مباراة الشبيبة تنورين والزهراء الميناء ضمن المرحلة الرابعة من "فاينل ايت" بطولة لبنان في الكرة الطائرة XXL الجمعة المقبل عند الساعة 22.00 ليلاً من ملعب غزير، وهو توقيت مميز لمباراة من مستوى مميز!
* سيكشف النقاب قريباً جداً عن مشروع إقامة قاعة مقفلة للفوتسال وكرة السلة والكرة الطائرة في منطقة بيروتية كبيرة يستفيد منها فريق حديث في الرياضة يحمل اسم منطقة بيروتية عريقة لها جمهور كبير ما يعني ان الفريق الحديث سيستقطب في المستقبل اهتماماً كبيراً!