BREAKING NEWS |  
بوسطن سلتيكس يقلص الفارق مع ميامي هيت إلى 2-3 في نهائي المنطقة الشرقية للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة بفوزه عليه121-108     |    اللجنة المنظمة لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس تعلن إجراء قرعة لاختيار 1000 مشجع فقط لحضور مباريات البطولة من المدرجات بعد قيود جديدة فرضتها الحكومة الفرنسية خفضت الحضور من 5000 كان من المقرر حضورهم

لبنان يخسر امام البحرين 0-2 في المنامة

February 5, 2016 at 21:32
   
خسر منتخب لبنان الاول لكرة القدم امام مضيفه البحريني (صفرـ 2)، في المباراة الودية التي جمعتهما في المنامة امس.
أقيمت المباراة في اطار استعدادات منتخب لبنان لمباراتي كوريا الجنوبية وميانمار اواخر آذار المقبل ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الامارات.
وخاض المنتخب اللبناني اللقاء بتشكيلتين مختلفتين في كلا الشوطين، معظمهم من اللاعبين المحليين باستثناء رضا عنتر ويوسف محمد.
وسيطر منتخب البحرين على الشوط الاول وغاب عنه لاعبو ناديي المحرق والحد البحرينيين، بسبب قرار من ادارة الناديين بعدم ارتباط اللاعبين مع المنتخب في الفترة الحالية، لعدم إقامة المباراة في الأيام المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم وتفوق صاحب الارض بشكل واضح في وسط الملعب، لينجح عبر ذلك في تسجيل هدفي اللقاء.
وافتتح المضيف التسجيل في الدقيقة 15 عن طريق علي السيد عيسى الذي سدد كرة قوية داخل شباك منتخب لبنان.
وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقة سجل المنتخب البحريني الهدف الثاني عن طريق عبدالله يوسف، حين استحصل على الكرة من العمق وسددها قوية في شباك مهدي خليل.
وفي الشوط الثاني، عمد المدير الفني للمنتخب البحريني سيرجيو باتيستا إلى إجراء الكثير من التغييرات على مدار الشوط، كذلك قام مدرب منتخب لبنان المونتينيغري ميودراغ رادولوفيتش بتغيير كامل التشكيلة اللبنانية لكنه لم ينجح في تغيير النتيجة، وعلى الرغم من الفرص الكثيرة للفريقين لم يشهد الشوط الثاني تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة 2-صفر.
مثل البحرين: الحارس حمد الدوسري واللاعبون هاشم السيد عدنان وعبدالله يوسف ومحمد عادل وراشد الحوطي وكميل الأسود وعلي السيد عيسى وعبد الله شلال وضياء سعيد ومجتى محمد وهشام النايم.
ومثل لبنان: الحارس مهدي خليل (حسن بيطار) ويوسف محمد ونور منصور ومحمد زين طحان واحمد جلول (حسين عواضه) واحمد مغربي (غازي حنيني) ومحمود كجك ورضا عنتر (عباس عطوي) ومحمد حيدر (حسين الزين) وحسن شعيتو (حسن العمري) ومحمود سبليني (ابو بكر المل).
ويلعب منتخب البحرين مع اليمن وأوزبكستان في الجولتين القادمتين ضمن المجموعة الثامنة، بينما يلعب لبنان ضد كوريا الجنوبية وميانمار.
وستعود بعثة المنتخب اللبناني الى بيروت السبت.