We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

الشباب دفون يزور همام ويشكره على دعمه المستمر

February 5, 2016 at 15:36
   
إلتقى رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية السيد جان همّام في مكتبه بمقرّ اللجنة بمنطقة بعبدا، رئيس نادي الشباب – دفون لكرة الطاولة السيد رشيد ابي عاد على رأس وفد يمثّل الهيئة الإدارية الجديدة، في زيارة شكر وتقدير لمواقف همّام الرعائية للنادي وللحركة الرياضية في لبنان.
وكانت الزيارة مناسبة عرض فيها الوفد لخطة عمله للفترة المقبلة وللنشاطات المنوي القيام بها في أكثر من لعبة رياضية وأخرى ثقافية وإجتماعية، كاشفاً عن توجّه للترخيص لأكثر من لعبة رياضية ، بما يشجع شباب البلدة على مزاولة الرياضة ويصقل قدرات أصحاب المواهب.
وقد رّحب همام بالوفد ووجّه التهنئة للهيئة الإدارية الجديدة، وأمل أن تكون ولاية اللجنة زاخرة بالعمل المثمر والبنّاء، مبدياً الإستعداد لتقديم كل مشورة ومساعدة في مجال تأكيد حضور النادي وتكثيف أنشطته، مقترحاً إقامة مباراة في واحدة من لعبتي كرة الطائرة أو السلة ووفق مواصفات تنظيمية وفنيّة عالية، بحيث تشكل هذه المباراة فرصة وإطلالة للنادي ولبلدة دفون.
وقد شكر الوفد بإسم رئيسه أبي عاد رئيس اللجنة الأولمبية همّام على وقفته وإهتمامه، وقدّم له في ختام اللقاء درع النادي الفخرية عربون شكر وتقدير، ودعوة شرف لحضور حفل الإحتفال للسنة اليوبيلية الخمسين لتأسيس النادي والذي يقام السبت عند الساعة 20:30 مساءً في منتجع L`HERITAGE عين الرمانة – عاليه.
This article is tagged in:
ping pong, lebanese olympic committee