نادي السيارات السوري يوزع 1350 كسوة شتوية للنازحين

February 1, 2016 at 12:00
   
في اطار دعمه المتواصل للشان الاجتماعي والقيام بدور بارز في الاعمال الاجتماعية والتطوعية حيال المجمتع السوري، قام نادي السيارات السوري بالتعاون مع مؤسسة بصمة شباب سورية ومديرية الصحة في ريف دمشق بتوزيع 1350 كسوة شتوية للاطفال المهجرين من اهالي المناطق المجاورة لقرية تل خاروف في ريف دمشق، ومعاينة الواقع الصحي للأهالي والأطفال وصرف الدواء لهم من خلال العيادة المتنقلة المصاحبة لهم.
وقام كادر من نادي السيارات السوري ومتطوعي بصمة شباب سورية بتوزيع المعونات المقدمة من نادي السيارات للاطفال النازحين والتي تتراوح اعمارهم ما بين السنتين و14 سنة.
وتاتي مبادرة نادي السيارات لتضاف الى عدد من الاعمال الخدمية المجتمعية التي كان قد قام فيها في اوقات سابقة، وذلك من خلال توزيع عدد كبير من كراسي المعاقين والادوات والاجهزة الطبية اللازمة لمساعدة المصابين بكسور او بتر الاطراف في الحركة والتنقل وتوزيع حرامات وكسوات شتوية مختلفة اضافة الى مساهمته في تركيب طرف اصطناعي لاحد المصابين في بتر ساقه.
وليد شعبان رئيس مجلس ادارة نادي السيارات السوري اكد التزام النادي بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجمتع من خلال تقديم كافة انواع الدعم والمساعدات والمعونات للمحتاجين، لافتا الى أن النادي قرر خلال الاحداث التي تمر بها سورية تحويل جزء من نشاطه الى الاعمال الانسانية والاغاثية لمساعدة ولو جزء بسيط من أهلنا المتضررين من الأحداث من خلال تقديم هذه المساعدات.
اضاف ان نادي السيارات السوري كان له إسهامات واضحة في الفترة الماضية فيما يتعلق بالعمل الانساني، من خلال تقديم المعونات والمساعدات للمحتاجين والكسوات والاجهزة الطبية لاكبر عدد ممكن من المحتاجين، مؤكدا استمرارية النادي في هذه السياسة المتجمعية التي تعود بالفائدة للمواطن السوري.
This article is tagged in:
syria