BREAKING NEWS |  
فوز سانت اتيان على نيس 4-1 وديا في إطار استعدادات الاول لنهائي كأس فرنسا لكرة القدم امام باريس سان جيرمان     |    فوز ريال مدريد على ديبورتيفو الافيس 2-0 وخسارة ريال سوسييداد امام غرانادا 2-3 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    قرعة ربع النهائي للدوري الاوروبي في كرة القدم: فولفسبورغ او شاختار دونيتسك - اينتراخت فرانكفورت او بازل * لاسك او مانشستر يونايتد - باشاك شهير او كوبنهاغن * انتر ميلان او خيتافي - راينجرز او باير ليفركوزن * اولمبياكوس او وولفرهامبتون - اشبيلية او روما     |    قرعة الدور ربع النهائي لدوري ابطال اوروبا: ريال مدريد او مانشستر سيتي - ليون او جوفنتوس * لايبزيغ - اتليتيكو مدريد * نابولي او برشلونة - تشيلسي او بايرن ميونيخ * اتالانتا - باريس سان جيرمان     |    الصين لن تستضيف معظم الاحداث الرياضية في الفترة المتبقية من العام 2020 كجزء من الاجراءات لوقف تفشي فيروس كورونا في ضربة محتملة لاستضافة جولات في بطولة العالم للفورمولا 1 ودورات التنس

رئيس الاتحاد العالمي للكيك بوكسينغ يزور لبنان

January 27, 2016 at 15:46
   
زار بيروت نهاية الاسبوع الماضي وعلى مدى يومين رئيس الاتحاد العالمي لرياضات الكيك بوكسينغ WKU الالماني كلاوس نونيماخر، تلبيةً لدعوة من الإتحاد اللبناني لرياضات الكيك بوكسينغ.
وقام برفقة وفد من الاتحاد مؤلف من رئيسه عبد الرحمن الريس وأمين السر العام محمد خليل زهره بزيارة وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي ظهر السبت. وناقش المجتمعون نشاط الاتحاد اللبناني محلياً ودولياً، وتطرقوا الى مستوى اللاعبين اللبنانيين الذين يشاركون في النشاطات الدولية، وموقع الريس في الاتحاد العالمي كرئيس لأساليب الحلبة ومسؤولاً عن آسيا والشرق الأوسط، وعضواً في لجنة القوانين الدولية. كذلك تطرق المجتمعون الى استضافة لبنان لبطولة آسيا المفتوحة للفنون القتالية في غزير ما بين 13 و15 أيار التي تنظمها المنظمة العالمية لأبطال الفنون القتالية WACA بالإشتراك مع WKU وأبدى حناوي إستعداده لرعاية البطولة. كما التقى الوفد رئيس مصلحة الرياضة في الوزارة محمد عويدات.
كذلك، زار الوفد مكتب اللجنة الأولمبية اللبنانية حيث كان في استقباله نائب الرئيس جورج زيدان وأمين السر العام العميد المتقاعد حسان رستم واستمعا الى معلومات عن الاتحاد العالمي وعلاقة الاتحاد اللبناني به وقدما درعاً تكريمية باسم اللجنة الأولمبية الى نونيماخر الذي قدم لهما أيضا كتاباً مصوراً عن نشاطات الاتحاد العالمي.
من جهة ثانية إستضافت جامعة AUL دورة التدريب التي نظمها الإتحاد اللبناني على مدى يومي السبت والاحد الماضيين، أعطى فيها نونيماخر محاضرتين عمليتين ومحاضرة شفهية، عن طرق التدريب الحديثة، وخصوصاً تدريب الأطفال، إنتهت بتقديم نونيماخر شهادة الحزام الأسود عشرة دان من الاتحاد العالمي الى رئيس الاتحاد اللبناني عبد الرحمن الريس، وهي أعلى درجة في الإتحاد. ومنح الريس شهادة حزام أسود ثامن دان من الاتحاد اللبناني لنونيماخر وقدم له درعاً تذكارية تحمل شعار الدورة. كما قدم وليد قصاص رئيس الاتحاد العالمي لقوة الرمي للضيف درعاً تذكارية بالمناسبة. كذلك، تم توزيع شهادات معادلة بين عدد من المدربين اللبنانيين من الإتحاد العالمي، وشهادات لحملة الأحزمة السوداء، وشهادات مشاركة لجميع الذين شاركوا في الدورة والذين بلغ عددهم 65 مشاركاً ومشاركة.