BREAKING NEWS |  
إدارة بايرن ميونيخ تسعى لضمان بقاء المدرب الموقت هانز فليك حتى نهاية الموسم بعد النتائج المميزة التي حققها الفريق     |    نتائج مباريات الـNBA: كليبرز - تورونتو 98-88 * غولدن ستايت - يوتا 108-122 * نيو اورليانز - هيوستن 116-122 * سان انطونيو - ممفيس 109-113 * بوسطن - دالاس 116-106 * ديترويت - مينيسوتا 114-120     |    الحرائق في استراليا تقلص مسافة رالي استراليا في ختام الموسم إلى 94.37 كيلومترا بدلًا من 324.53 كلم وأن يكون من 4 مراحل مختلفة متكررة     |    صحيفة "ذي صن" الانكليزية تقول ان النجم الفرنسي كيليان مبابي سينتقل إلى ريال مدريد الاسباني الصيف المقبل في صفقة خيالية تضم غاريث بايل وخاميس رودريغيز إضافة إلى مبلغ مالي كبير     |    ماسترز التنس للرجال: خسارة الاسباني رفايل نادال (1) امام الالماني الكسندر زفيريف (7) 2-6 و4-6 وخسارة الروسي دانيال ميدفيديف (4) امام اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (6) 6-7 و4-6 ضمن مجموعة اندريه اغاسي     |    إدارة ارسنال تجدد الثقة بالمدرب البرتغالي اوناي ايمري ما يدحض الاقاويل عن إمكانية التخلي عنه بعد النتائج السيئة للفريق في الفترة الاخيرة     |    الاتحاد الانكليزي لكرة القدم يستبعد لاعب مانشستر سيتي رحيم سترلينغ عن تشكيلة المنتخب الانكليزي ضد مونتينغرو بسبب شجار مع بعض لاعبي ليفربول خلال معسكر المنتخب     |    نتائج ربع النهائي لمونديال تحت 17 سنة: فرنسا - اسبانيا 6-1 * البرازيل - ايطاليا 2-0     |    نتائج مباريات الـ NBA: لايكرز - تورونتو 104-113 * فيلادلفيا - تشارلوت 114-106 * اورلاندو - انديانا 102-109 * اوكلاهوما - ميلووكي 119-121 * نيويورك - كليفلاند 87-108 * فينكس - بروكلين 138-112 * بورتلاند - اتلانتا 124-113     |    سياتل ساوندرز يحرز لقب الدوري الاميركي للمحترفين في كرة القدم بفوزه على تورونتو 3-1

zakzaket 24-1-2016

January 25, 2016 at 10:03
   
* يعتقد إداري سابق كبير في نادي الحكمة ان الكلام الذي قاله رجل الاعمال وديع العبسي في حفل العشاء السنوي لاتحاد كرة الطاولة يعني انه يدعم إحدى اللوائح التي ستعلن في خلال ايام قليلة، وان كلامه حول إبعاد السياسة والسمسرات والتشويش عن النادي ولاعبيه يعني به احد الاشخاص الذي بات يعرف نفسه، ويطلق يد بعض المرشحين غير المعلنين رسمياً حتى الأن.
* أكد رئيس سابق لاحد النوادي ان في حال عودته إلى النادي قريباً فسيتخذ اجراءات فنية قاسية ويجعل العمل في الجهاز الفني منتظماً وسيعمل على توفير كل الامور المريحة للاعبين المحليين كما على تغيير بعض الاجانب في الفريق ليعود الفريق منافساً كما عود جمهوره الكبير، إضافة إلى فعل المستحيل لإبقاء فريق اللعبة الثانية في درجته!
* عقدت في الايام القليلة الماضية اجتماعات جانبية بين عدد من الإداريين العاملين في نادي الحكمة وبعض الجهات التي "اخرجت" من النادي سابقاً وشنت عليها الحملات، والهدف إعادة تلك الجهة إلى النادي بعد الإكتشاف المتاخر ان لا قدرة للاستمرار بدون كل اهل النادي... فهل تنجح المحاولات؟!
* يقال ان احد الفنيين الذي كان منذ سنوات يسكت ويصمت ويحاول إخفاء الازمة المالية في ناديه، بات يحرّض لاعبيه على المطالبة في الإعلام بمستحقاتهم المالية بعدما كان صرح بذلك علناً، والهدف تأليب الجمهور على الإدارة علماً انه كان قبل اشهر يتهم من يقول الحقيقة في هذا الإطار ويطالب برواتب اللاعبين انفسهم بـ "تدمير النادي" وسبحان يللي بيغير ما بيتغير"!
* يقال ان غياب احد اللاعبين المؤثرين عن مباراة مهمة لم يكن سببه ما قيل وصرح به في الإعلام، بل لرفضه اللعب لسبب مجهول - معلوم وان هذا الامر ربما تم بالاتفاق مع مدرب الفريق بهدف الضغط على الإدارة؟!
* ابلغ احد الموظفين في احد النوادي التي تعاني مشاكل إدارية لاعبي الفريق بتعذر دفع المستحقات المالية في المدى المنظور، وطلب إلى اللاعبين الصبر مع وعود بتحسن الاوضاع المالية في خلال شهر!
* يقال ان مقرباً من احد الفنيين الموظفين في نادٍ كبير وعد (كما سبق ان وعد غيره) احد المؤثرين في النادي الذي يعاني مالياً وإدارياً، بتأمين تمويل للنادي في حال إبعاد من جاء به وبقريبه إلى النادي ومددوا لهما، علماً ان كثراً يعرفون ان وعود القريب من الموظف ليست إلا "عالوعد يا كمون"!
* يحضّر عدد من الطامحين لدخول اللجنة الإدارية لنادي الحكمة من اعضاء الجمعية العمومية برنامج عمل مفصل لإعلانه قريباً جداً ويتضمن مفاجأة لاحد العاملين في النادي بحيث سيبقى في موقعه إنما كملكة انكلترا اي بدون رأي فعلي بل كما تنص عليه القوانين كموظف عادي مثل اي موظف اخر!
* ارسل احد الداعمين المفترضين لنادي الحكمة رسائل مبطنة إلى من يعنيهم الامر إلى انه لن يقبل اي تسوية ما لم تشمل إعادة الاعتبار لمن عمل وضحى في النادي وان هذا الامر هو مفتاح اي حل في حال اللجوء إلى الاتفاق على لائحة واحدة!
* يقال ان الانقسام في اتحاد كرة القدم بلغ حداً لم يعد مقبولاً خصوصاً بعد غياب الامين العام للاتحاد عن الجلسات بعد انسحابه من لجنة تحقيق... ويقال انه ابلغ من يعنيهم الامر ان "التعطيل" في الاتحاد سيطول!
* فوجئ عدد كبير من الإعلاميين بالاصرار على لعب مباراة الراسينغ مع الاهلي النبطية في بحمدون تحت الثلج ضمن كأس لبنان لكرة القدم، علماً ان سبق لاتحاد اللعبة ان أجل بعض المباريات بسبب زخات من المطر... فهل للامر علاقة بالمثل القائل "ناس بسمنة وناس بزيت"؟!
* يقارن عدد كبير من جمهور الرياضة بالانضباط في ملاعب الكرة الطائرة والمشاكل في البطولات الاخرى، ويرون ان ضرب اتحاد الكرة الطائرة بيد من حديد في الموسم الماضي بعد شغب جماهيري، ابعد المشاكل عن اللعبة.
* تاخر احد الرسميين عن الحضور إلى حفل تكريم ابطال لعبة فردية اكثر من ساعة علماً ان الاتحاد كان اعلن في الصحف والمواقع الالكترونية عن الموعد الرسمي للحفل، وهو الامر الذي جعل عدد من الزملاء الذين حضروا لتغطية الحدث رغم سوء الاحوال الجوية، إلى ترك مكان الاحتفال احتجاجاً على قلة احترام الحضور!
This article is tagged in:
volleyball, sagesse, racing, football, club, basketball