zakzaket 15-1-2016

   
* ينتظر ان تتكشف امور كثيرة ومثيرة في الايام الاولى بعد اجراء انتخابات جديدة لأحد النوادي خصوصاً ان المعلومات تتحدث عن استعداد احد الإداريين لقول كل شيء وبالوقائع والارقام والوثائق حول ما كان يجري داخل النادي، ما يثبت ان كل الاتهامات التي كانت تكال لاحد محبي النادي من المعارضين كانت للتغطية على امور تحصل في الداخل!
* يقال ان انتخابات نادي الحكمة ستشهد مفاجأة كبيرة لناحية تأليف لائحة مكتملة من قبل مجموعة من الشباب من اعضاء الجمعية العمومية تحت شعار ان "الحكمة للحكماويين" يتضمن برنامج عملها الذي ستطرحه امام الجمعية العمومية عدة اجراءات وخطوات تنوي اتخاذها ستكشل منعطفاً في تاريخ النادي!
* تبيّن للعارفين في خبايا الأمور في احد النوادي أن الامور كانت في الاشهر الثلاثة الماضية اسوأ من المتوقع والمتخيل، خصوصاً بعد إنقسام حاد في اللجنة الإدارية أدى إلى تضارب في المواقف والمصالح، وانعكس سلباً على اوضاع النادي، اما ظاهرياً فكانت الوعود والاخبار عن الدعم المالي والاستقرار والانتصارات "بالكيلو" في مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض وسائل الإعلام التي تبين انها تستفيد من بعض الموجودين في الإدارة!
* قال احد اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة من المخضرمين ان ما حصل في النادي اخيراً يؤكد ان ما كان احد اعضاء الجمعية العمومية يقوله منذ سنوات ويصرح به، صحيح وانه كان الصوت الصارخ في برية النادي التي سادها حكم الأقوى بالمال والوعود وليس بالمنطق والعقل!
* يملك احد الإداريين المستقيلين في احد النوادي نص المراسلات بينه وبين احد الفنيين التي طلب فيها الفني اتفاقاً مشرفاً يبعده عن النادي خوفاً من "البهدلة الفنية" ما يؤكد ان ما قام به الإداري كان منسقاً مع الفني إلا ان الغلطة كانت انه لم يطلع اللجنة الإدارية على الامر، وهو ما اثار حفيظة بعض الاعضاء لتشتعل الامور الإدارية بينهم.
* قال الزميل ايلي نصار خلال مداخلة حول نادي الحكمة في برنامج "ع مدى الملاعب" عبر إذاعة "صوت المدى" وكرر قوله امام الرئيس الفخري للنادي الأب جان بول ابو غزالة انه يتمنى على اي إدارة تاتي في نادي الحكمة ان تبدأ بملاحقة موضوع جوليان خزوع وتتخذ الإجراءات القانونية في حقه وحق من هرّبه حفاظاً على هيبة النادي وحقوقه ولمنع خزوع من اللعب في لبنان إلى حين توضيح الامور!
* فرمل تصريح "فايسبوكي" لرئيس اسبق لاحد النوادي إندفاعة احد الطامحين لرئاسة النادي وقد توقفت اتصالاته باعضاء في الجمعية العمومية بهدف تأييده في سعيه لرئاسة النادي ولو موقتاً!
* ينوي عدد من اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة سؤال اللجنة الإدارية المستقيلة في جلسة إبراء الذمة المالية والإدارية عن الاسباب التي دعت اللجنة إلى عدم اتخاذ اجراءات قانونية في حق اللاعب جوليان خزوع امام القضاء اللبناني بتهمة الاحتيال على النادي ووضعه في موقف صعب في عز الموسم الماضي، وعن الاسباب او الجهات من داخل النادي التي تقف خلف عدم اتخاذ تلك الاجراءات رغم الدعاية الكبيرة التي رافقت إعلان الفوز بالقضية امام محكمة BAT!
This article is tagged in:
club, basketball