BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

مقررات الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات

January 14, 2016 at 12:54
   
عقد الاتحاد اللبناني الرياضي للجامعات جلسة في مقره الموقت برئاسة رئيسه المحامي القنصل نصري نصري لحود و بحضور كافة الأعضاء.
وقد درس الحاضرون التقرير النهائي لمشاركة البعثة الجامعية في البطولة العربية الثانية للجامعات في كرة الطاولة التي نظّمها  الاتحاد العربي للجامعات في مسقط (سلطنة عمان) بمشاركة الدول التالية: مصر، لبنان، العراق، اليمن، الامارات العربية المتحدة، سوريا، الاردن وسلطنة عمان.
وترأس البعثة أمين عام الاتحاد  جورج ناضر وضمّت المدربة جيسيكا صقر واللاعبين موسى جعفر(الجامعة اللبنانية- الأميركية)، علي الرضائي خليل وحسن قعقور وهانم جمعة (جامعة بيروت العربية) وميشلين حنا (الجامعة اللبنانية).
وقد تمكّن المنتخب اللبناني من احتلال المركز الرابع عند الرجال وكذلك عند السيدات.
كما شارك ناضر في سلسلة الاجتماعات التحضيرية لعقد الجمعية العمومية المقبلة للاتحاد العربي في شباط المقبل في دولة الامارات.
واستكمل المجتمعون تسمية اعضاء اللجان الفنية  لبطولات العام الجديد وتم تعيين خالد البابا في لجنة كرة السلة، بلال فليفل في كرة القدم، محمد الورداني في السباحة، شوقي سلمان في لجنة الكاراتيه وتم تكليف اللجان لاعداد البطولات الجامعية المقبلة.
وقد تلقى الاتحاد سلسلة دعوات من الاتحاد العربي للمشاركة في البطولة العربية للخماسي للجامعات والتي ستقام في القاهرة (مصر) من 29 كانون الثاني الجاري حتى 2 شباط المقبل ومن الاتحاد الدولي للمشاركة في اجتماع رؤوساء وفود الدول المشاركة في بطولة العالم الشتوية للجامعات في العام 2017  والتي ستقام في الماتا ( كازاخستان) في  أيلول المقبل.
كما تلقى الاتحاد اللبناني دعوة للمشاركة في بطولة آسيا للجامعات في الفوتسال والتي ستقام في كازاخاستان من 21 حتى 28 نيسان المقبل، وفي بطولة آسيا للجامعات في كرة السلة للاناث والتي ستقام في تايوان من 6 الى 11 ايلول المقبل وفي بطولة العالم الجامعية للمصارعة الرومانية في تركيا من 25  الى 30 تشرين الأول المقبل.
This article is tagged in:
universities, universiad