BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

العهد إلى نهائي "النخبة" بعد اكتساحه المبرة 7-1

September 20, 2011 at 23:37
   
عبد الناصر حرب- حقق فريق العهد (حامل اللقب) فوزاً ساحقاً على المبرة 7-1 في اولى مباريات الدور نصف النهائي لمسابقة كأس النخبة في كرة القدم التي اجريت بينهما على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، وانتهى شوطها الاول عهداوياً 3-1.
وواصل العهد طريقه للحفاظ على لقب الكأس بعدما تأهل لمواجهة الفائز من المباراة نصف النهائية الثانية التي سيلتقي فيها الصفاء مع المبرة عند الساعة 16:00 من بعد ظهر الاربعاء على ملعب برج حمود.
وعلى الرغم من كثرة الاهداف المسجلة في المباراة إلا ان اللقاء جاء مملاً وبلا روح من الطرفين خصوصاً  المبرة الذي بدا في الشوط الثاني لا حول ولاقوة له وهو قلص الفارق من صفر-2 الى 1-2 في الشوط الاول الذي انهاه الفائز 3-1.
في الشوط الثاني نجح لاعب العهد محمود العلي في تسجيل هدف رابع ما جعل المبرة يستسلم للواقع الذي اكد قوة لاعبي العهد على ارض الملعب لتصل النتيجة الى 7-1 في الدقائق الاربع الاخيرة من اللقاء.
وسجل أهداف الفائز حسن معتوق (7 من ضربة جزاء) وحسن شعيتو (14 و30) ومحمود العلي (47 و86) وعباس عطوي (88 من ضربة جزاء و90) وللخاسر رامي عمار (20).
قاد المباراة الحكم الدولي اندريه حداد وعاونه الدولي حسين عيسى والاتحادي علي عدي والاتحادي الرابع بشير اواسة.
This article is tagged in:
super cup, mabara, football, cup, AHED