BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور

عمومية اتحاد التزلج أقرت البيانين المالي والإداري

November 24, 2015 at 18:05
   
انعقدت الجمعية العمومية السنوية العادية للاتحاد اللبناني للتزلج على الثلج في مقر الاتحاد في جونية، بحضور رئيس الاتحاد شربل سلامة واعضاء اللجنة الادارية ومندوبي 21 نادياً من اصل 27 يحق لهم التصويت، وبالتالي تأمّن النصاب القانوني (النصف زائد واحد).
بعد النشيد الوطني، القى رئيس الاتحاد كلمة رحّب في خلالها بمندوبي الأندية متحدثاً عن الموسم المميز للعبة في العام 2015 على كافة الصعد المحلية والخارجية واعداً بعام وموسم 2016 حافل ايضاً، كما رحّب بانضمام ثلاثة اندية جديدة الى عائلة الاتحاد.
بعدها تلا الامين العام للاتحاد فريدي كيروز محضر الجلسة السابقة والبيان الاداري المفصل من كافة الجوانب وتم التصديق عليهما باجماع الحاضرين.
ثم تلا امين الصندوق يوسف شامل خليل البيان المالي بأدق التفاصيل وتم التصديق عليه بالاجماع ايضاً، وبالتالي تمّت تبرئة ذمّة اللجنة الادارية عن العام 2015.
كما تم اقرار روزنامة نشاطات العام المقبل على الصعيدين المحلي والخارجي، ثم اجاب الرئيس والأمين العام وامين الصندوق على أسئلة واستفسارات الأندية في أجواء ديمقراطية وشفافة.
وفي الختام اقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.
This article is tagged in:
ski, other news, LEBANESE FEDERATION, federation