BREAKING NEWS |  
صحيفة "مترو" البريطانية تقول ان فرق ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وارسنال مهتمة بضم جناح غريميو البرازيلي غوستافو نونيز (18 عامًا)     |    صحيفة "آس" الاسبانية تكشف ان نادي برشلونة الاسباني قد يقيل المدرب تشافي هيرنانديز في حال الخسارة امام ريال مدريد في "الكلاسيكو"     |    مدرب بايرن ميونيخ توماس توخيل بات أول مدرب ألماني يصل إلى نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا مع ثلاثة أندية مختلفة هي باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ     |    نتائج الجولة الأولى من نهائيات كأس الأمم الآسيوية في كرة القدم تحت 23 سنة: فيتنام - الكويت 3-1 واوزبكستان - ماليزيا 2-0 (المجموعة الرابعة)     |    نتائج مباريات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا في كرة القدم: مانشستر سيتي - ريال مدريد 1-1 و3-4 بضربات الترجيح (3-3 ذهابًا) * بايرن ميونيخ - ارسنال 1-0 (2-2 ذهابًا)

محطة تحضيرية جديدة لمنتخب الفوتسال في الاردن

November 19, 2015 at 20:23
   
وصل منتخب لبنان لكرة القدم للصالات (فوتسال) الى العاصمة الاردنية عمان، في محطة تحضيرية جديدة، استعداداً لنهائيات كأس آسيا 2016 التي تستضيفها اوزبكستان في شباط المقبل، ضمن الاستراتيجية التي وضعها الجهاز الفني عقب التأهل الى البطولة القارية، حيث كان قد رصد تكثيف المباريات الدولية لزيادة الاحتكاك والعمل على الثغرات، اضافةً الى رفع مستوى الخبرة لدى بعض العناصر الشابة في التشكيلة.
وكانت المرحلة الاولى للبنان على هذا الصعيد، الشهر الماضي، من خلال مباراتين وديتين لعبهما في ضيافة قبرص، فتعادل في الاولى 3-3، وفي الثانية 1-1.
وبالطبع، يتطلع اللبنانيون في زيارة عمان الى تكرار ما فعلوه امام "النشامى" في 1 تشرين الاول الماضي عندما التقى المنتخبان في تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة الى كأس آسيا، حيث فاز "رجال الارز" 5-2، في العاصمة الماليزية كوالامبور. لكن في تلك المباراة لم يكن المنتخب الاردني خصماً سهلاً، اذ انهى الشوط الاول متقدّماً 2-1، وسط ظهور لاعبيه بروحٍ قتالية لافتة ومهارات فنية عالية، وقد حصلوا على مكافأتهم في تلك التصفيات التي غابوا عنها لفترة طويلة، بمرافقة لبنان الى البطولة القارية.
وكان المنتخب اللبناني، الذي تدرّب مساء الخميس على ملعب المباراة، قد انخرط في تمارين يومية في بيروت عقب ايقاف بطولة الدوري افساحاً في المجال امام استعداداته لمباراتي الاردن، حيث ركّز المدرب الاسباني باكو اراوجو على اضافة استراتيجيات جديدة الى ما سبق ان لقّنه للاعبيه، وذلك بهدف اعطائهم المزيد من الخيارات على ارض الملعب.
ويستمر غياب كابتن المنتخب قاسم قوصان الذي بدأ في خوض التمارين مع فريقه الميادين، لكنه ليس جاهزاً حتى الآن للعب المباريات. كما يغيب علي الحمصي الذي اعتذر عن عدم الالتحاق بالمنتخب لاسبابٍ خاصة، بينما عاد الى التشكيلة لاعب الجيش اللبناني محمد ابو زيد بعدما غاب عن التصفيات والمباراتين امام قبرص.
واختار اراجو 15 لاعباً في التشكيلة التي ستواجه الاردن وهم:            
حسين همداني وغدي ابي عقل (لحراسة المرمى)، اندريه نادر، كريم ابو زيد، محمد عثمان، احمد خير الدين، علي رميتي، حسن زيتون، محمد قبيسي، علي طنيش، كامل الياس، علي ضاهر، مصطفى سرحان، مصطفى رحيّم، ومحمد ابو زيد.
This article is tagged in:
lebanon, futsal