BREAKING NEWS |  
أعلن نادي السد القطري عن تعاقده رسمياً مع الإسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين قادماً من فياريال، من دون الافصاح عن قيمة الصفقة     |    الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) يعلن أن فريق رايسينغ بوينت-مرسيدس سيخسر نقاطاً في ترتيب الصانعين لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1، بعد قبول الشكوى التي تقدم بها فريق رينو بحجة نسخه لأجزاء من سيارة مرسيدس الفائزة بلقب الموسم الماضي     |    بايرن_ميونيخ حامل اللقب يستهل الموسم المقبل من الدوري الألماني باستضافة شالكه في منتصف أيلول المقبل، لكن الموعد المحدّد يتوقف على تأهل الفريق البافاري إلى نهائي دوري أبطال أوروبا من عدمه

بنك بيروت يواجه الميادين في قمة بطولة "الفوتسال"

November 9, 2015 at 16:20
   
يلتقي عند الساعة 15:00 من بعد ظهر يوم الثلاثاء 10 تشرين الثاني الجاري، بنك بيروت حامل اللقب والمتصدر الحالي مع الميادين (الوصيف) في المباراة المؤجلة من المرحلة السادسة (ذهاباً) لبطولة لبنان في كرة القدم للصالات (فوتسال)، وذلك في قاعة نادي السد على طريق المطار.
وستكون المباراة منتظرة برغم توقيتها المبكر لضرورات النقل التلفزيوني، ويدخلها الطرفان بحسابات الفوز، لأن من ينتزع النقاط الثلاث سيخطو نحو الصدارة.
لكن الاصطلاعات تعطي أفضلية للمتصدر بنك بيروت المكتمل الصفوف من حيث اللاعبين المحليين والأجانب وقياساً الى المقارنة بين عروض الطرفين في البطولة حتى الآن، بحيث حقق بطل لبنان انتصارات سهلة ولم يواجه أي متاعب، بخلاف الميادين الذي يتأخر غالباً لهز شباك خصومه ويعاني من التسجيل.
وسبق للفريقين أن التقيا مرتين هذا الموسم فتعادلا في الوقت الأصلي لمباراتهما ضمن دورة رمضان ثم فاز الميادين بركلات الترجيح، ثم تكرر التعادل في مسابقة كأس الاتحاد التي خاضها الطرفان بغياب اللاعبين الدوليين والأجانب.
وهذا ما يؤكد أن هذه النوعية من المباريات لا تخضع لمعايير فنية ثابتة وتتوقف على تفاصيل صغيرة، والدليل نتائج مواجهات الموسم المنصرم.
وقد استعد بنك بيروت بالشكل المطلوب وأراح لاعبيه الأساسيين في المباراة السابقة أمام طرابلس، فخاضها المدرب الصربي ديجان ديودوفيتش بأقل جهد ممكن ولم يشرك الرباعي الدولي المؤلف من الحارس حسين همداني والمدافع احمد خير الدين والمتألق علي الحمصي والهداف علي طنيش "سيسي".
ويعول ديجان في المقابل على وفرة الخيارات في مقاعد البدلاء بوجود ياسر سلمان والمخضرمين حسن حمود وجوني كوتاني والمتطور كثيراً هذا الموسم مصطفى سرحان وامكانية مشاركة محمد اسكندراني بعد عودته من الاصابة. بينما تكمن نقطة القوة بوجود الصربي فلادان فيسيتش والبرازيلي رودولفو دا كوستا القادرين على ايجاد حلول هجومية في اي وقت.
تماما على عكس الميادين الذي اضطر مدربه المونتينيغري فاسكو فويوفيتش الى وضع كل ثقله في مباراته الأخيرة مع الجيش، حيث نجح في الفوز 2- صفر ورد اعتباره للخسارة الوحيدة هذا الموسم أمام الخصم نفسه. كما سيفتقد الفريق جهود القائد قاسم قوصان الذي يحتاج لبعض الوقت كي يستعيد حضوره بعد عودته من الاصابة في الوتر الصليبي. فيما خضع قبل ايام المدافع حسن توبة لعملية جراحية وسيغيب ايضاً الحارس محمود نور الدين الذي سيخضع بدوره لعملية جراحية ايضاً.
ويعول الميادين على حارسه الدولي طارق طبوش بطل الفوز على الجيش وحسن زيتون مسجل الهدفين اضافة الى كريم ابو زيد وكامل الياس والمخضرم ابراهيم حمود. ومعهم المدافع الصربي سلوبودان راتشيفيتش "بوبا".
من ناحية ثانية، فاز نادي شباب الاشرفية على الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 4-0، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد الماضي على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز، في ختام الأسبوع الأول من مرحلة الاياب.
سجّل للاشرفية حسن رميتي (2)، محمد حمودي "اوسكي" وكريستيان عيد "كاكا". وبهذا الفوز تقدم الاشرفية الى المركز الخامس بثلاثة انتصارات وله 12 نقطة.
This article is tagged in:
mayadeen, futsal, bank beirut