BREAKING NEWS |  
الدوري الاسباني (المرحلة 33): ديبورتيفو الافيس - غرانادا 0-2 * فالنسيا - اتليتيكو بيلباو 0-2 * فالادوليد - ليفانتي 0-0 * ريال بيتيس - فياريال 0-2     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 32): ارسنال - نوريتش سيتي 4-0 * بورنماوث - نيوكاسل يونايتد 1-4 * ايفرتون - ليستر سيتي 2-1 * ويستهام يونايتد - تشيلسي 3-2     |    الدوري الايطابي (المرحلة 29): انتر ميلان - بريشيا 6-0 * بولونيا - كالياري 1-1 * فيورنتينا - ساسوولو 1-3 * سبال - ميلان 2-2 * ليتشي - سمبدوريا 1-2 * هيلاس فيرونا - بارما 3-2     |    موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني يقول ان ريال مدريد رفض "خيانة" برشلونة بعدما عرض عليه انتر ميلان ضم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز مقابل 70 مليون يورو بالاضافة إلى المغربي اشرف حكيمي

فوز متواضع للبنان على ميانمار 2-0

October 8, 2015 at 17:42
   
www.malaeeb.com - تغلب منتخب لبنان الوطني في كرة القدم على مضيفه ميانمار "المتواضع" بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم بينهما بعد ظهر الخميس 8 تشرين اول الجاري على ملعب شوبالازاي في بانكوك، في اطار التصفيات المزدوجة لكأسي العالم 2018 في روسيا وآسيا 2019 في الامارات، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة.
والمفارقة ان منتخب الأرز لم يستطع التسجيل اكثر من مرتين في مرمى فريق متواضع ويعتبر "كيس رمل" لتمارين المنتخبات الأخرى، بدليل خسارته الشهر الماضي امام الكويت صفر-9.
سجل الهدفين حسن معتوق في الدقيقة 28 وعباس عطوي (93).
وحصد لبنان نقطته السادسة في المجموعة ليستمر في المركز الثالث، فيما حافظ ميانمار على مركزه رابعاً بنقطة يتيمة من تعادله مع لاوس 2-2.
قاد المباراة الحكم الماليزي عبدالوهاب محمد نافذ وعاونه مواطنه سيفانيزان مونياندي والتايلاندي بيلنا بريدا ومواطنه الاحتياطي الونغكفرون فيميوتشانغ.
ويلتقي لبنان مع الكويت يوم الثلاثاء المقبل، وهو مطالب بتحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على حجز بطاقة التأهل الى الدور المقبل.