BREAKING NEWS |  
محكمة التحكيم الرياضية "كاس" تلغي عقوبة إيقاف مانشستر سيتي سنتين عن المشاركات الاوروبية وتقلل غرامته المالية من 30 إلى 10 ملايين يورو     |    فوز انتر ميلان على تورينو 3-1 في ختام مباريات المرحلة 32 من الدوري الايطالي لكرة القدم     |    تعادل مانشستر يونايتد مع ساوثمبتون 2-2 في ختام مباريات المرحلة 35 من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 36): غرانادا - ريال مدريد 1-2 * ديبورتيفو الافيس - خيتافي 0-0 * فياريال - ريال سوسييداد 1-2     |    باريس سان جيرمان يسحق لوهافر من الدرجة الثانية الفرنسية 9-0 في إطار استعداداته للقاء اتالانتا وليون وسانت اتيان

زيدان في اجتماع البعثات للالعاب الاولمبية الشتوية

October 8, 2015 at 15:24
   
عاد من مدينة ليلهامر النروجية نائب رئيس اللجنة الاولمبية اللبنانية جورج زيدان بعدما شارك في اجتماع رؤساء البعثات المشاركة في الالعاب الاولمبية الشتوية للشباب التي تقام خلال الفترة من 12 ولغاية 21 شباط 2016 وتضم منافساتها 15 لعبة رياضية شتوية ويرتقب ان يشارك فيها حوالي 1100 لاعب ولاعبة يمثلون 70 دولة عربية واجنبية.
وكان الاجتماع المشار اليه أعلاه عقد يومي 2 و3 تشرين اول الحالي وهو خصص لتقديم المعلومات عن كل ما يتعلق بالجوانب التنظيمية والقانونية والفنية للالعاب.
وقد ناقش زيدان على هامش الاجتماع مع اعضاء اللجنة المنظمة للالعاب الامور المتعلقة بالبعثة اللبنانية وكيفية تسهيل امور مشاركتها واقامتها والتاشيرات والبطاقات الخاصة بافرادها.
كما اعدت لرؤساء البعثات جولة على المنشآت الرياضية بما فيها القرية الاولمبية وتم ابلاغهم بان الوفود المشاركة سوف توزع على 3 قرى اولمبية في كل من اوسلو وهامر وليلهامر وسوف يكون مقر اقامة البعثة اللبنانية في قرية ليلهامر الرسمية.
تجدر الاشارة الى ان المشاركة اللبنانية في هذا الحدث الاولمبي تقتصر على رياضة التزلج الالبي Alpine Skiing بواسطة لاعب ولاعبة يتم تسميتهما لاحقاً.
This article is tagged in:
olympic games