BREAKING NEWS |  
مدرب ارسنال السابق الفرنسي ارسين فينغر (70 عاما) يقول انه يتوق للعودة إلى التدريب في كرة القدم     |    البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يحرز لقب جائزة بريطانيا الكبرى للفورمولا واحد امام الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بل) والفرنسي شارل لوكليرك (فيراري)     |    نتائج مباريات الـ NBA: كليبرز - نيو اورليانز 126-103 * انديانا - فيلادلفيا 127-121 * تورونتو - لايكرز 107-92 * بروكلين - واشنطن 118-110 * بوسطن - بورتلاند 128-124 * ممفيس - سان انطونيو 106-108 * اورلاندو - ساكرامنتو 132-116 * هيوستن - ميلووكي 120-116 * فينكس - دالاس 117-115     |    الدوري الايطالي (المرحلة 38 والأخيرة): سبال - فيورنتينا 1-3 * ساسوولو - اودينيزي 0-1 * بولونيا - تورينو 1-1 * جنوى - هيلاس فيرونا 3-0 * ليتشي - بارما 3-4

منتخب "السلة" يواصل تحضيراته بحضور يونغبلود

September 21, 2015 at 10:15
   
مع وصول منتخب لبنان  في كرة السلة الى الصين السبت الفائت للمشاركة في بطولة الأمم الآسيوية ال28 التي ستقام بين 23 ايلول الجاري و3 تشرين الأول المقبل، استأنف تحضيراته التي بدأها قبل اشهر عدة في لبنان وفي معسكر صربيا وعبر المشاركة في دورة دولية رباعية في بولندا تحت اشراف المدرب الصربي فاسيلين ماتيتش ومساعده مروان خليل وبمواكبة من رئيس البعثة نادر بسمة ومدير المنتخبات الوطنية مارون جبرايل ومدير الفريق جورج كلزي وبحضور الكشاف كريكور كريكوريان والمعالج الفيزيائي خليل نصار ومدرب اللياقة البدنية فؤاد جرجس.
واجرى منتخب الأرز حصة تدريبية واحدة الاحد على أن يخوض مباراة ودية ضد فريق "شانكسي فانجيو" القوي  المتأهل الى المربع الذهبي لبطولة ال"سي. بي. آي" في خطوة من المدرب للوقوف على جهوزية اللاعبين.
ويواصل لاعبو المنتخب اللبناني  تدريباتهم الثلاثاء بانتظار المباراة الرسمية الأولى في البطولة القارية ضد تايوان عند الساعة الرابعة والنصف من بعد ظهر الأربعاء بتوقيت بيروت.
ويشارك لاعب منتخب لبنان جاي يونغبلود في المباراة الافتتاحية ضد تايوان بعد وصوله  الاثنين الى مقر البعثة اللبنانية آتياً من الولايات المتحدة الأميركية.
وفي اتصال مع رئيس البعثة اللبنانية نادر بسمة اوضح ان معنويات اللاعبين مرتفعة ولا يعاني اي لاعب من اي اصابة وهو أمر شدّد عليه ايضاً مدير المنتخبات الوطنية مارون جبرايل ومدير البعثة جورج كلزي.
يشار الى ان قرعة بطولة الأمم الآسيوية أوقعت لبنان في المجموعة الرابعة الى جانب قطر وتايوان وكازاخستان على ان يلعب لبنان ضد تايوان الأربعاء وضد قطر الخميس ويختتم مبارياته في الدور الأول ضد كازاخستان وجميع مبارياته محددة عن الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر بتوقيت بيروت.
وفي ما يلي باقي المجموعات:
المجموعة الأولى: إيران – اليابان – ماليزيا – الهند
المجموعة الثانية: الفيلبين – فلسطين – الكويت – هونغ كونغ
المجموعة الثالثة: كوريا الجنوبية – الأردن – سنغافورة – الصين
ويتأهل حامل لقب بطولة الأمم الآسيوية مباشرة الى اولمبياد ريو دي جينيرو البرازيلي العام المقبل فيما يخوض اصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع ملحق دوري خاص يكون بمثابة الفرصة الأخيرة للمنتخبات التي ترغب بخوض غمار منافسات الأولمبياد.