zakzaket 10-9-2015

   
* يؤكد احد العارفين بإمور نادٍ كبير ان كل ما اشيع عن دفع الرواتب والمتأخرات في النادي الكبير الذي عانى الفشل الذريع في الموسم الماضي غير صحيح، بل ان كل ما حصل هو دفع رواتب عدد من اللاعبين في كرة السلة خوفاً من لجوء بعضهم إلى "فيبا" وفضح الإدارة... ويؤكد ان هناك مبالغ تفوق الـ 100 الف دولار عن الموسم الماضي لم تدفع بعد!
*يطالب احد المحامين الاجانب من الذين توكلوا للدفاع عن إدارة نادٍ (فشل فشلاً ذريعاً في الموسم الماضي) في دعوى رفعها ضد لاعب "هرب" من النادي، بمبلغ مالي مستحق له رغم ان نتيجة الدعوى لم تصدر بعد، ورغم ان اللاعب بدأ يلعب في الخارج... ويمكن إدراج هذا المبلغ ضمن الديون المتروكة على النادي!
* بعد تسجيل جوليان خزوع 11 نقطة و8 كرات مرتدة و4 بلوك شوت في مباراته الثانية مع فريقه الجديد سيدني كينغز الاسترالي، سأل عدد من جمهور نادي الحكمة اين اصبحت نتيجة الدعوى التي رفعها النادي ضد اللاعب والتي تعيد اليه حقوقه وتجبر اللاعب على دفع عطل وضرر قد ينقذ النادي؟!
* يعمل احد الإداريين المستقيلين في الظاهر فقط ليلاً ونهاراً للعودة إلى الكرسي التي يعشقها، وهو لذلك يلتقي دورياً بعض فريق عمله الذي فشل في الموسم الماضي فشلاً ذريعاً ويحاول اللعب على بعض الظروف، إلا انه يصطدم بان عودته هذه المرة ستكشف ان كل ما قاله عن اسباب الاستقالة والتي لم تتغير كانت للإعلام فقط!
* ضحك احد المسؤولين في اتحاد كرة السلة من قيام بعض "المأجورين" بحرف الانظار عن الخسارة والخروج المذل لمنتخب كرة القدم من تصفيات المونديال وتصفيات كأس امم آسيا رغم "التطبيل والتزمير" الإعلامي لاتحاد اللعبة ومدرب المنتخب قبل المباراة وشن هجمة مبرمجة سلفاً على اتحاد السلة الذي حققت منتخباته للناشئين والصغار أضعاف اضعاف ما حققه منتخب كرة القدم في تاريخه!
* سأل احد الزملاء عن الجدوى من شن هجمة إعلامية مبرمجة على اتحاد كرة السلة الذي يعمل وفق إمكانات مالية محدودة ويحاصره "المحبون" من كل حدب وصوب، وهو يصل بلبنان إلى بطولات آسيوية وعالمية، وهذا موثق، فيما يحاول نفس الذين يهاجمون الاتحاد الناجح بالنتائج حجب الفشل الكبير لاتحاد اخر اثبتت النتائج الفنية المتلاحقة فشله وقصر نظره وقلة حيلته في التعامل مع التطور في لعبته!
This article is tagged in:
other news