BREAKING NEWS |  
المدير الفني لليفربول الالماني يورغن كلوب يقول ان الهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى نابولي "لا يصدق"     |    تأهل إلى دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا كل من: بوروسيا دورتموند وأتلتيكو مدريد (المجموعة الاولى)، برشلونة وتوتنهام (الثانية)، باريس سان جيرمان وليفربول (الثالثة)، بورتو وشالكه (الرابعة)     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الرابعة): شالكه - لوكوموتيف موسكو 1-0 * غلطة سراي - بورتو 2-3     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثالثة): ليفربول - نابولي 1-0 * النجم الأحمر - باريس سان جيرمان 0-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الثانية): برشلونة - توتنهام 1-1 * إنتر ميلان - ايندهوفن 1-1     |    دوري أبطال أوروبا (الجولة السادسة - المجموعة الأولى): موناكو - بوروسيا دورتموند 0-2 * كلوب بروج - أتلتيكو مدريد 0-0

الخطيب يرد: الاتحاد لم يراسل سوى شركة تأمين واحدة!

September 9, 2015 at 23:41
   
صدر عن قائد منتخب لبنان فادي الخطيب البيان التالي:
"بعد البيان الذي اصدره اتحاد كرة السلة حول التأمين على عقدي في الصين، اود ان اوضّح بعض الامور التالية:
- أولاً، إنّ معظم اللاعبين الاوروبيين المحترفين في الـ "أن بي أي" يملكون عقود تأمين لشهرين لدي شركة "لويد"، وليس هناك من لاعب دولي يلعب مع منتخب بلاده سوى بعد التأمين عليه. كما انّ الإتحاد اللبناني لم يراسل سوى شركة واحدة ولم يفتح خطوطاً مع شركات اخرى.
- إنّ الإتحاد الدولي لا يتدخل بهذا الموضوع لانّه يعرف تماماً انّه من حق اللاعبين التأمين على عقدهم.
- ما هو نفع التأمين على عقدي إذا لم يكن يغطيني طوال فترة بطولة آسيا، وبمعنى آخر، ما نفع التأمين المقترح حالياً إذا لم يكن كفيلاً بتغطيتي في حال تعرّضت لأي إصابة لا سمح الله خلال البطولة، وادّت الى عدم تجاوزي الإختبار الطبي المقرّر في 7 تشرين الاول المقبل مع فريقي الصيني، اي بعد اربعة ايام من إنتهاء بطولة آسيا. وفي هذه الحالة، سأخسر تلقائياً عقدي في الدوري الصيني.
وسؤالي هو: من سيتحمل المسؤولية إن حصل ذلك، خاصة انه سيعرضني للبقاء من دون فريق لموسم كامل؟ طلبي كان واضحاً من البداية وقلت للإتحاد انني سأعتذر عن الحضور مع المنتخب الوطني في حال لم يتمكن من توفير هذه المسألة.
- لا احد يستطيع المزايدة عليّ في محبتي للمنتخب اللبناني فلقد خدمته طوال 18 عاماً، وكنا معه في كل الايام الحلوة والمرّة، لاسيما عندما صعدنا الى كأس العالم ثلاث مرات. كل ما طلبته هو حمايتي من اي إصابة وأنا أمثّل المنتخب.
- اشعر بالاسف إزاء ما جاء في بيان الإتحاد حول التهديد بإيقافي، متناسين ما قدمته للمنتخب واللعبة، كنت انتظر تكريما من الإتحاد لا تهديدا بالإيقاف بعد سنين طويلة في خدمة كرة السلّة اللبنانية.