zakzaket 7-8-2015

   
* حصل خلاف كبير تطور إلى شتائم بين إداري كبير يشغل منصباً حساساً في نادٍ فشل الموسم الماضي فشلاً ذريعاً ويعاني هذا الموسم ضبابية قاتلة، ومدرب إحدى اللعبتين في النادي على خلفية اتهام الاول للثاني بانه من اوصل الامور إلى ما وصلت اليه، وقيامه بأمور غير رياضية باتت مكشوفة امام أهل النادي والرأي العام!!!
ويقال ان بعد الإشكال ليس كما قبله بالنسبة إلى علاقة الاثنين وان هناك نية لاستقالة احدهما على ان تعلن خلال ساعات إذا لم تنجح الوساطات في رأب الصدع بينهما خصوصاً ان التفكك والفشل باتا عنوان النادي مع اللجنة الإدارية الحالية!
* بدأ جمهور نادي الحكمة يرفع الصوت عالياً عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" ويطالب الإدارة الحالية بتوضيح الأمور الملتبسة ومنها قضية جوليان خزوع ورحيل احد الممولين، كما يطالب عدد كبير من الجمهور بعودة ايلي مشنتف إلى رئاسة النادي ووديع العبسي إلى تمويله.
* بعد نحو اربعة أشهر على رحيل جوليان خزوع بسبب عدم دفع رواتبه، او ما يحلو لبعض إدارة الحكمة وصفه بالهروب، يسأل بعض الذين اتهموا بتهريبه وإيصاله إلى المطار بسياراتهم، اين المؤتمر الصحافي الموعود من رئيس النادي لشرح ما جرى، وأين القضية المرفوعة امام BAT والتي كانت الإدارة تقول انها تحتاج إلى شهرين؟ ومن فاز في هذه القضية، لأن هذه الامور يجب توضيحها امام الرأي العام الحكماوي!!!
* بدأت المشاكل تطل برأسها في اتحاد كرة القدم بعد فترة من الهدوء وما تسريب إمكانية استقالة سيمون الدويهي وغيره من الاعضاء المتضامنين معه من كل الطوائف، وتأجيل إقرار لجان الاتحاد العاملة بسبب الخلافات عليها إلا بداية المسلسل الجديد من المشاكل التي كانت مخفية بأوامر سياسية قبل ان تعود لتنفجر علناً هذه المرة.
* يؤكد إداري كبير في نادٍ عانى المشاكل الإدارية والمالية والفنية، انه مع المطالبين برحيل احد الفنيين عن النادي لانه لم يعد قادراً على السكوت عن ممارساته خصوصاً في الموسم الاخير، لكنه يعترف ان الإدارة ارتكبت خطأ كبيراً في خصوص هذا الموظف وعليها ان تصححه.
* قال احد العارفين بامور نادٍ كبير ان رئيس النادي يتحدث عن مشروع حلم وينتظر موافقة مرجعية  النادي لإعطائه الضوء الاخضر وهو امر ليس في يدها، كما ينتظر منذ سنتين مساعدة سنوية بمبلغ صغير جداً مقارنة مع ميزانية النادي من هذه المرجعية، ولم يحصل عليها بعد!
* سأل احد اعضاء الجمعية العمومية لنادي الحكمة عن مصير البيان المالي للنادي عن السنة الماضية وكيف سيكون شكله في ظل التخبط المالي والإداري الحاصل، وقال في مناسبة اجتماعية امام عدد من اعضاء الإدارة الحالية ان إذا كان البيان المالي عن السنة الاولى من ولاية اللجنة الإدارية ملتبساً وغير واضح، فكيف سيكون شكل البيان عن الموسم المنتهي والذي لم يقفل بعد حتى تاريخه وكم سيكون عدد المعارضين له في الجمعية العمومية؟!
* يقال ان إحدى الجهات السياسية تعمل في السر على مساعدة عدد كبير من نوادي الدرجة الاولى في كرة السلة من دون ظهور سياسي علني، وذلك استعداداً لانتخابات الاتحاد المقبلة التي تنوي إكتساحها مع الحلفاء كما فعلت في الموسم الانتخابات الماضية!
* تقول مصادر في مكتب الرياضة في "القوات اللبنانية" ان رئيس المكتب بيار كيخيا قال انه يمكنه بما كان يدفعه في نادي الحكمة رعاية عدد كبير من اندية القرى والمناطق اللبنانية، وان جمهور هذه النوادي والقرى يفوق جمهور الحكمة بأضعاف!
* رحب عدد من الذين عملوا على بناء الفريق الحلم لنادي الحكمة قبل ان تضيع الإدارة الحالية هذا الحلم لاسباب مختلفة، باعتراف بيار كيخيا بأن دخول معمعة تمويل الحكمة من قبل "القوات اللبنانية" كان خطأ كبيراً ورأت ان الاعتراف بالخطأ فضيلة، لكن هذا الخطأ ادى إلى رحيل من بنى هذا الفريق الذي للتذكير فقط فاز على الرياضي في اولى مبارياته قبل ان يصير شبه فريق برحيل جوليان خزوع وتنازع بعض الفرق للاعبيه حالياً بسبب عدم احترافية الإدارة التي جاءت تحت شعارات كبيرة قبل ان يصبح همها تأمين الرواتب!
* يقال ان اللمسات الاخيرة وضعت على اسماء خلية عمل لتبدأ العمل على تحضير انتخابات اتحاد لعبة فردية، وان الاسم المطروح لرئاسة الاتحاد سيفاجئ كثر من العاملين في الوسط الرياضي كونه قادر على إيصال الاتحاد إلى حيث يجب ان يكون علماً انه يرعى بعض نشاطات الاتحاد وهو حالياً عضو في اتحاد لعبة اخرى.
This article is tagged in:
other news