BREAKING NEWS |  
الدوري الألماني (المرحلة الثانية): شالكه - بايرن ميونيخ 0-3 * ماينز - بوروسيا مونشنغلادباخ 1-3 * هوفنهايم - فيردر بريمن 3-2 * بادربورن - فرايبورغ 1-3 * فورتونا دوسلدورف - باير ليفركوزن 1-3 * أوغسبورغ - يونيون برلين 1-1     |    الدوري الإنكليزي (المرحلة الثالثة): ليفربول - أرسنال 3-1 * نوريتش سيتي - تشيلسي 2-3 * مانشستر يونايتد - كريستال بالاس 1-2 * واتفورد - وست هام يونايتد 1-3 * برايتون - ساوثمبتون 0-2 * شيفيلد يونايتد - ليستر سيتي 1-2     |    خسارة غرانادا امام اشبيلية 0-1 وفوز ليفانتي على فياريال 2-1 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    فوز استون فيلا على ايفرتون 2-0 في إفتتاح مباريات المرحلة الثالثة من الدوري الانكليزي لكرة القدم     |    خسارة كولون امام بروسيا دورتموند 1-3 في إفتتاح مباريات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم     |    تعادل النجمة اللبناني مع القوة الجوية العراقي 1-1 في مباراة ودية اجريت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية

فواز: انجاز خارجي جديد لكرة السلة اللبنانية

July 13, 2015 at 14:29
   
احتل المنتخب اللبناني لكرة السلة المركز الثاني في بطولة العرب للناشئين (تحت ال18 سنة) التي استضافتها مدينة الاسكندرية المصرية بعد خسارته في المباراة النهائية امام نظيره المصري بفارق خمس نقاط بنتيجة (62-67).
وجاءت نتيجة الأرباع كالآتي: (21-17)(34-29)(52-49)(67-62).
عموماً، خاض منتخب الأرز مبارياته في البطولة بصورة مميزة ونجح في خطف الأضواء كفريق من المرشحين بقوة لاحراز اللقب ليحتل في نهاية المطاف المركز الثاني مما يبشر بمستقبل واعد للاعبين.
وعادت البعثة اللبنانية قبل ظهر الاثنين الى مطار رفيق الحريري الدولي واستقبلها نائب رئيس الاتحاد نادر بسمة ممثلاً الاتحاد واهالي اللاعبين.
وقال رئيس البعثة عضو اتحاد كرة السلة رامي فواز: "انه انجاز كبير جديد لكرة السلة اللبنانية وانا فخور بهذا الانجاز واود ان اشكر كل فرد من افراد البعثة من اداريين وجهاز فني ولاعبين ومعالج فيزيائي وحكم على الجهود التي بذلوها. واقول  ان منتخب لبنان لتحت ال18 سنة يضم خامات كثيرة واعدة سيكون لها الشأن الكبير في المستقبل واشكر مساندة اللبنانيين لهذا المنتخب. كما أود ان اشكر رئيس وأعضاء الاتحاد ورجال الصحافة والاعلام لمواكبتهم اخبار البعثة على مدار الساعة خاصة خلال المباريات".