BREAKING NEWS |  
خسارة بادربورن امام بروسيا دورتموند 1-6 وفوز بروسيا موينشنغلادباخ على يونيون برلين 4-1 في المرحلة 29 من الدوري الالماني لكرة القدم     |    الحكومة النمساوية توافق على إنطلاق بطولة العالم للفورمولا واحد على حلبة سبيلبرغ في 5 و12 تموز المقبل من دون حضور الجمهور     |    تعرض منزل نجم مانشستر سيتي الجزائري رياض محرز للسرقة وبلغت خسائره 500 الف استرليني وبين المسروقات ساعات ثمينة وقمصان تاريخية للاعب     |    الدوري الالماني (المرحلة 29): بايرن ميونيخ - فورتونا دوسلدورف 5-0 * ماينتس - هوفنهايم 0-1 * فولفسبورغ - اينتراخت فرانكفورت 1-2 * شالكه - فيردربريمن 0-1 * هيرتا برلين - اوغسبورغ 2-0     |    شركة ويليامس غران بري تقول انها تدرس بيع فريقها المشارك في بطولة العالم للفورمولا واحد بسبب تراجع الإيرادات

فواز بعد فوز لبنان: مرشحون بقوة للمنافسة على اللقب

July 8, 2015 at 12:10
   
حقق المنتخب اللبناني لكرة السلة (تحت 18 عاماً) فوزه الثالث في البطولة العربية التي تقام حاليا في مدينة الاسكندرية المصرية وواصل عروضه القوية.
وجاء فوز لبنان على نظيره الكويتي بفارق ثلاثين نقطة وبنتيجة (81-51) على ملعب نادي الأولمبي.
وجاءت نتيجة الأرباع كالاتي(26-16)(49-28)(75-39)(81-51) .
ودانت السيطرة للاعبي منتخب لبنان منذ بداية اللقاء حيث لم يواجهوا اي صعوبة في التقدم بفارق كبير وكان اللقاء بمثابة حصة تدريبية للاعبي منتخب الأرز.
وكان المنتخب اللبناني فاز على العراق في مباراته الأولى وخسر امام مصر في الثانية وفاز على الامارات العربية المتحدة والكويت في الدور الأول.
ويخوض لبنان،ىالذي احتل المركز الثاني في المجموعة الثانية، مباراته في الدور ربع النهائي الخميس ضد ثالث المجموعة الأولى التي تضم  تونس والسعودية والجزائر ومنتخب الاسكندرية وسلطنة عمان، على ان تتحدد هوية خصمه بعد انتهاء مباريات الأربعاء، مع العلم ان لا مباريات للبنان الأربعاء وهو يوم راحة بالنسبة له.
واوضح رئيس البعثة اللبنانية رامي فواز انه فخور بالعرض الذي قدّمه منتخب لبنان في البطولة على الرغم من الخسارة غير المستحقة امام منتخب مصر حتى الآن، مشيراً الى ان منتخب "الأرز" مرشح بقوة للمنافسة على اللقب والصعود الى منصة التتويج.
ونّوه بالانضباط السائد بين  افراد البعثة وبالجهازين الفني والاداري وبالروح القتالية للاعبين الذين يظهرون مستوى مميزّ متمنياً التوفيق للفريق اللبناني في الأدوار المقبلة.