We are experiencing some problems, try again in a few minutes. We apologize for any inconvenience.

الميادين يتعاقد مع المدرب المونتينيغري فويوفيتش

July 3, 2015 at 15:32
   
تعاقد نادي "قناة الميادين" مع المدرب المونتينيغري فاسكو فويوفيتش لقيادة فريقه لكرة الصالات في الموسم المقبل الذي ينطلق في منتصف شهر آب المقبل. وتأتي خطوة وصيف بطل لبنان لتعويض رحيل المدرب محمد الدقة الى نادي النبي شيت بعدما قاد الفريق في الموسم المنصرم الى المركز الثاني خلف بنك بيروت بعد خسارته أمامه 2-3 في السلسلة النهائية.
ووقع فويوفيتش العقد الرسمي في مكتب رئيس النادي فادي نعمه، بعدما كان قد باشر مهمته فور وصوله الى لبنان، بحيث يقود تمارين الفريق ستة أيام في الأسبوع الى جانب الجهاز الفني المكون من مساعده حسين غنام ومدرب الحراس هاني الناظر والمعالج الفيزيائي ملحم شمص على أن يتولى مهمة الاشراف على فريق الشباب تحت 18 سنة والذي تأهل الى المربع الذهبي في الموسم المنصرم.
ويملك المدرب الجديد سيرة ذاتية جيدة وسبق له الفوز ببطولة بلاده ثلاث مرات كما أنه نال جائزة افضل مدرب في الدوري اليوناني قبل عدة سنوات.
وفاز الميادين على جامعة القديس يوسف 5-1، في اولى مباريات الفريق ضمن دورة شهر رمضان المبارك التي ينظمها على ملعب السد بالتعاون مع شركة Any Eventsوإشراف لجنة كرة الصالات في الاتحاد اللبناني لكرة القدم.
This article is tagged in:
mayadeen, futsal