BREAKING NEWS |  
مصدر في اللجنة المنظمة لاولمبياد باريس 2024 يكشف ان المرجل الأولمبي الذي يضم الشعلة الاولمبية سيوضع في حديقة "تويلري" قرب متحف اللوفر     |    رئيس الوزراء الجورجي إيراكلي كوباخيدزه يعلن منح جميع أعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم الذي تأهل لأول مرة في تاريخه لنهائيات كأس الأمم الأوروبية وسام الشرف     |    "راديو كتالونيا" يقول ان مدرب منتخب المانيا هانز فليك سيكون خليفة تشافي هرنانديز في تدريب برشلونة الاسباني في نهاية الموسم     |    صحف اسبانية كاتالونية تكشف ان النروجي ايرلينغ هالاند بات الهدف الرئيسي لنادي برشلونة الاسباني لضمه في موسم 2025 وان والده موجود في المدينة لبدء المفاوضات

"اديداس" ومغني الراب كانيه واست يطلقان YEEZY BOOST

June 29, 2015 at 11:47
   
كشف فنّان الراب الأميركيّ كانيه واست في شباط الفائت وخلال أسبوع الموضة في نيويورك عن مجموعة الأحذية المُنتظرة بشوقٍ بالتعاون مع العلامة الشهيرة الألمانيّة أديداس: Yeezy.
بعد النجاح العالميّ للإنتاج الأوّل لتعاونهما وبعد المبيع الهائل ليزي بوست YEEZY BOOST وَاصل الشريكان تعاونهما.
اليوم، كانيه واست وأديداس أورجنلز يعودان مع منتج ٍ جديدٍ: يزي بوست 350 Yeezy Boost 350.
تمّ تعيين 27 حزيران تاريخًا للإصدار العالميّ للحذاء الجديد. القسم الأعلى للحذاء مصنوع بشكلٍ تامّ من مادّة أديداس برايمكنت Primeknit وهي مادّة ثوريّة مصنوعة بواسطة طرق هندسيّة رقميّة متطوّرة تجعلها توازي طبقة جلديّة ثانية للرجل.
يزي YEEZY يحتوي على خصائص تكنولوجيا بوست Boost ما يؤمّن راحةً ولياقةً رائعتين، كما أنّه يضمن لِمُنتَعِلِهِ خلال كلّ خطوةٍ كميّةً كبيرةً من النشاط السريع.
تتكوّن مجموعة يزي بوست 350 من مواد بسيطة ولكن جميلة تحاكي ذوق الشرق مُبتكرةً أشكالًا من الأحذية العصريّة. يجمع هذا الحذاء بين الهندسة القذّة لأديداس والجماليّة الأبديّة.

بيان

This article is tagged in:
other news, adidas