zakzaket

   
* وصل الامر بأحد حكام كرة السلة الذي ينفذ "نعليمات" باحتساب خطأ تقني على جمهور احد النوادي في بطولة الدرجة الثانية في سابقة تحصل لاول مرة في الملاعب الرعبية والآسيوية وحتى العالمية، ولما تصدى مراقب المباراة للحكم رافضاً انحيازه الفاضح وجد في الاتحاد من يعاقبه... هكذا تكون البطولات وهكذا يكون حياد الاتحاد!!
* على الرفم من وصول سيارة النقل المباشر وتركيب الكاميرات في الملعب لم تنقل المباراة الاولى في الدور النهائي لبطولة الكرة الطائرة والسبب عدم تلقي المحطة الناقلة إشارة من السيارة علماً ان الاشارة وصلت اكثر من مرة سابقاً، حتى ان المعلقين لم يصلوا إلى الملعب ابداً...
* يقال ان المبلغ الذي وعد به رئيس اتحاد كبير من دولة خليجية لإطاحة الامين العام للاتحاد في الانتخابات المقبلة هو في حدود المليوني دولار سيصرفها على شراء اصوات النوادي.
* حضر الامين العام الاسبق لاتحاد الكرة الطائرة شربل نصور المباراة الاولى في نهائي البطولة ضد القلمون وجلس بعيداً عن المنصة إلى جانب عدد من الاصدقاء.
* لوحظ حضور عدد من لاعبات فريق الانوار الجديدة للسيدات المباراة النهائية الاولى في البطولة ضد القلمون علماً ان ايا من لاعبي الفريق الاول للرجال لم يحضر اي مباراة في نهائي السيدات بين الانوار والقلمون!