BREAKING NEWS |  
خسارة غولدن ستايت واريورز امام لوس انجليس كليبرز 121-129 في "البلاي اوف" للدوري الاميركي للمحترفين في كرة السلة     |    صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم تغيرت 29 مرة هذا الموسم (رقم قياسي)، ومانشستر سيتي (89 نقطة) في القمة أمام ليفربول (88 نقطة)
Banner

مارالياس يقصي الجيش ويلاقي الصداقة في نهائي "اليد"

June 10, 2015 at 12:50
   
بلغ فريق الشباب مارالياس الدور النهائي لبطولة لبنان في كرة اليد بعد تقدمه على الجيش 2 – 0 من اصل ثلاث مباريات في الدور نصف النهائي، اثر فوزه في المباراة الثانية بنتيجة 28 – 18 (الشوط الاول 15 – 7) والتي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز.
وكان الشباب مار الياس فاز في المباراة الاولى بنتيجة 32 – 23.
فنيا جاءت المباراة من طرف واحد واستطاع الشباب فرض ايقاعه منذ الدقائق الاولى ولم يجد صعوبة في توسيع الفارق مستفيدا من غياب الانسجام في فريق الجيش الذي بدا بعيدا عن مستواه خصوصا في خط الهجوم الذي عانى من الاختراقات عبر الاجنحة، ما دفع بمدرب مار الياس توفيق شاهين في مطلع الشوط الثاني الى اخراج اللاعبين الاجانب والدفع بلاعبيه الاحتياط.
وكان افضل مسجل للفريق الفائز حسين شاهين والجورجيان فوفا وايراكليبرصيد 5 اهداف لكل منهم وحسن صقر 4 اهداف، وللخاسر ربيع ناصيف 8 اهداف وعلي صلاح 3 اهداف.
قاد المباراة الحكمان الدولي السوري عبدالله الخطيب والقاري قاسم مقشر، والاتحاديان باسم ناصر مسجلا وحسن درويش ميقاتيا، وراقبها الحكم الدولي حلمي شعيب.
وبذلك يلتقي الشباب مارالياس مع الصداقة (الذي تأهل على حساب فوج إطفاء بيروت) في نهائي البطولة والتي يتوقع ان تنطلق يوم الجمعة المقبل.
This article is tagged in:
sadaka, mar elias, leb army, handball, fire station
Banner