BREAKING NEWS |  
فوز اتليتيكو مدريد على ريال مايوركا 3-0 في إفتتاح مباريات المرحلة 34 من الدوري الاسباني لكرة القدم     |    نجمة التنس الاميركية من اصل تشيكي المعتزلة مارتينا نافراتيلوفا تشيد بأداء الاميركية الشابة كوكو غوف داخل الملعب وخارجه وتقول انها قادرة على تحسين الاوضاع نحو الافضل     |    البريطاني لويس هاميلتون (مرسيدس) يسجل اسرع توقيت في التجارب الحرة لغران بري النمسا امام زميله في الفريق الفنلندي فالتيري بوتاس وفريق ريد بل يعترض على سيارة مرسيدس     |    فيراري يفاوض الشركة المنظمة لبطولة العالم للفورمولا واحد لإقامة السباق رقم 1000 في مشوار الفريق الإيطالي ضمن الجائزة الكبرى في حلبة موجيلو الخاصة به     |    الاتحاد الالماني لكرة القدم يؤكد ان الملعب الاولمبي في برلين سيستمر في إستضافة المباراة النهائية لمسابقة كأس المانيا حتى العام 2025     |    صحيفة "سبورت" الكاتالونية تكشف عن قرب انتقال الاسباني تياغو الكانتارا من بايرن ميونيخ إلى ليفربول الانكليزي     |    إذاعة "كادينا سير" الاسبانية تكشف ان الارجنتيني ليونيل ميسي يريد انهاء عقده في صيف 2021 والرحيل عن برشلونة     |    تعادل فيردربريمن مع هايدينهايم 0-0 في مباراة ذهاب الصعود والهبوط في الدوري الالماني لكرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 33): ريال مدريد - خيتافي 1-0 * إيبار - اوساسونا 0-2 * ريال سوسييداد - اسبانيول 2-1     |    فوز اتالانتا على نابولي 2-0 وخسارة روما امام اودينيزي 0-2 في المرحلة 29 من الدوري الايطالي لكرة القدم

نجاح كبير لاتحاد السلة بقيادة نصار في زمن قياسي

May 28, 2015 at 18:15
   
عبدالناصر حرب - اختتم موسم كرة السلة اللبنانية بافضل طريقة ممكنة من نجاح بارز لم تشهده اللعبة منذ سنوات طويلة، ونقول مبروك للرياضي بيروت احرازه لقب البطولة للرجال والسيدات.. مبروك لجماهير اللعبة هذه المهرجانات الناجحة في المدرجات.. مبروك للحكام قيادتهم الحكيمة وايصالهم الموسم الى بر الأمان.. واخيراً مبروك لاتحاد كرة السلة بقيادة رئيسه المهندس وليد نصار وأعضاء اللجنة الإدارية فرداً فرداً على هذه القيادة الاحترافية.
نقول مبروك لاعضاء الاتحاد لانهم نجحوا بامتياز، فلقد استطاع نصار ان يثبت بانه خير رئيس وافضل قائد لمسيرة اللعبة الأولى والأكثر شعبية في لبنان، رغم كل العراقيل التي حاول وضعها البعض من مسؤولين سابقين للاتحاد وبعض "الكتبة المأجورين" وبعض "الازلام والمنتفعين".
 ويكفي القول ان المهندس نصار استطاع خلال فترة زمنية قصيرة جداً، لم تتجاوز السنة والـ5 اشهر (أي منذ تسلم رئاسة الاتحاد)، ان يدعم اللعبة بمبلغ مالي كبير لم يصل اليه أي اتحاد في تاريخ الرياضة اللبنانية، اذ استطاع خلال هذه الفترة ادخال مبلغ وقدره مليون و750 الف دولار أميركي الى صندوق الاتحاد، وذلك من خلال الرعاة، فضلاً عن مساعدة وزارة الشباب والرياضة.
وكل هذا المال ما كان ليحصل عليه الاتحاد لولا ثقة "الرعاة" باللعبة وبالاتحاد وبرئيسه، ويكفي القول ان نصار ورفاقه لم "يركّبوا" أي ديون على هذا الاتحاد، على عكس احد الرؤساء السابقين الذي ترك اتحاده وهو "غارق" بالديون في الوقت الذي كان يدّعي انه سيغذي الصندوق!!
أخيراً، الى اللقاء في منتصف الأسبوع المقبل مع نصار ورفاقه واللاعبين والجهاز الفني في مطار رفيق الحريري الدولي، مع عودة منتخب "الأرز" من الأردن وفي جعبته بطاقة التأهل الى نهائيات آسيا ومنها الى حلم الـ"ريو".