BREAKING NEWS |  
تعادل الهلال السعودي مع أوراوا الياباني 1-1 في ذهاب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا في كرة القدم     |    الدوري الاسباني (المرحلة 12): أتلتيكو مدريد - ريال مدريد 0-0 * خيتافي - ديبورتيفو ألافيس 4-1 * ليغانيس - برشلونة 0-3 * إشبيلية - سيلتا فيغو 2-1     |    الدوري الانكليزي (المرحلة 12): مانشستر يونايتد - نيوكاسل يونايتد 4-1 * آرسنال - توتنهام 2-0 * ليستر سيتي - مانشستر سيتي 0-2 * ليفربول - ساوثهامبتون 3-0 * كريستال بالاس - إيفرتون 2-2 * وست بروميتش ألبيون - تشيلسي 0-4 * بيرنلي - سوانزي سيتي 2-0 * بورنموث - هيديرسفيلد تاون 4-0     |    الدوري الالماني (المرحلة 12): باير ليفركوزن - لايبزيغ 2-2 * هيرتا برلين - بوروسيا مونشنغلادباخ 2-4 * بايرن ميونيخ - أوغسبورغ 3-0 * فولفسبورع - فرايبورغ 3-1 * ماينز - كولن 1-0 * هوفنهايم - آينتراخت فرانكفورت 1-1

zakzaket 25-5-2015

   
* قررت إدارة نادٍ كبير عانى مشاكل إدارية ومالية وفنية وفشلاً ذريعاً إكمال ضرب "الفريق الذهبي" الذي بناه من سبقها في الموسم المقبل عبر إبعاد لاعبين منه بعدما "هرب" احد اللاعبين الكبار وذلك في إطار خطة موضوعة لـ "تهشيل" بعض اللاعبين بطريقة لبقة لتخفيض الميزانية والوصول إلى فريق للمشاركة فقط!
* بدأ عدد من لاعبي احد النوادي التي شهدت مشاكل إدارية وفنية المطالبة بالرواتب المتاخرة وبالمبالغ التي جمدت في بداية الموسم مع وعد بدفعها في نهاية الموسم... لكن المفاجأة ان الإدارة غائبة عن السمع ما جعل معظم اللاعبين يتخوفون من "سيناريو" معد لإبعاد المطالبين بمستحقاتهم عن الفريق؟!
* تعرض رئيس احد الاندية لوابل من الشتائم من جمهور الفريق المنافس الابرز لفريقه عندما لبى دعوة إدارة الفريق المنافس لحضور المباراة الاخيرة في دوري لعبة شعبية ادت إلى تتويج المنافس باللقب... وقد استغرب عدد من المتابعين الخطوة التي قام بها الرئيس الذي يحاول الإيحاء انه لا يزال موجوداً رغم الفشل الذريع الذي مني به.
* اجتاح نائب رئيس إتحاد لعبة شعبية يتغنى بالقانون والانظمة ويعتكف عندما يعتقد ان الحق معه ارض الملعب في خلال مباراة لفريقه الذي يلعب في الدرجة الثالثة واستشاط غضباً على الحكام ما جعلهم يخافون ردة فعله وادى ذلك إلى فوز فريقه بعدما كان متعادلاً معظم فترات المباراة!!!!
* بعد حديث ادلى به إلى إحدى الصحف وإحدى الإذاعات لم يوجه إداري رياضي كبير الدعوة لرئيس النادي الفاشل لحضور حفل العشاء السنوي الحزبي الذي يجمع عادة كل اطياف الرياضة اللبنانية، وقد تكون تلك رسالة شديدة اللهجة للرئيس إذا فهم مضمونها؟!
* ستظهر خلال ايام بوادر التحرك الذي تقوم به المعارضة الحكماوية لإنقاذ ما تبقى من النادي بعد الفشل الذريع وعدم الشفافية والوضوح في عمل بعض الإدارة الحالية وذلك عبر خطوات متدرجة تمهيداً للوصول إلى "تنظيف" النادي من بعض الذين يستعملونه للتجارة فقط كما يبدو!
* من المنتظر ان يعلن احد الإداريين الشباب الكبار موقفاً مهماً جداً في خلال حفل عشاء سنوي في بداية الشهر المقبل قد يضمنه رسائل متعددة الاتجاهات بحيث يشكل "صدمة" يتمنى الإداري ان تكون إيجابية لتصحيح بعض الخلل.
* أكد إداري عالمي في لعبة شعبية ان ما كتب في موضع احد اللاعبين الكبار قد كتب وان الايام المقبلة ستؤكد كل ما كان يقال في السر حول "التقصير" الفاضح من إدارة النادي المعني في القضية.
* سال احد المتابعين لاوضاع نادٍ كبير  إذا كان ما قاله مدرب فريق النادي حول لاعب تم إبعاده من الفريق بعدما كان خطاً احمر وكاد الدفاع عنه ان يؤدي إلى ازمة وطنية صحيحاً، خصوصاً انه بدأ اللعب في بطولة الدول الخليجية وهو ما ينفي حسب المنطق ان يكون يتعاطى ما اتهم بتعاطيه لان قوانين تلك الدولي قاسية في مكافحة تلك الآفات وهو ما يعني عملياً ان المدرب ومن خلفه الإدارة كاذبون في تلك القضية ايضاً.
This article is tagged in:
other news