zakzaket 26-8-2011

   
* استمع زعيم تيار سياسي كبير بانتباه لما نقله اليه مسؤول الرياضة في التيار، وسأل اكثر من مرة عن تفاصيل صغيرة تخص بعض الامور والارتكابات التي تبيّن انه يعرف مضمونها جيداً، وقد ايد الزعيم كل الخطوات التي يقوم بها المسؤول الرياضي طالباً اليه الاستمرار في سياسة مكافحة الفساد في الرياضة!
* بعكس ما اوردته بعض وسائل الاعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة تبين ان دفع بدل مالي لتغيير اسم احد اللاعبين المسجلين في بطولة امم آسيا لكرة السلة امر مشروع، وان الامر لا يعود إلى "قلة معرفة" لجنة المنتخبات الوطنية بل إلى تأخر مدرب المنتخب والاتحاد في اختيار احد الاسماء، والدليل ان لجنة المنتخبات ارسلت اسماء 3 اجانب على اساس اختيار احدهم في النهاية وهو ما لم يحصل!
* من المرجح ان تعود الحرب الرياضية بين ناديين من منطقة واحدة على خلفية اتصال احدهما بلاعبي الثاني في محاولة لتخريب "روح الفريق" التي تسود الفريق بحسب الامين العام للنادي الذي حذر صديقاً له من الطرف الاخر من خطورة الموضوع خصوصاً إذا قام رئيس النادي المستهدف بردة فعل عكسية.
* توقع احد العاملين في وسط لعبة شعبية حصول سجالات ومشاكل كبيرة في اتحاد اللعبة على خلفية قرارات ستتخذ قريباً ولا مجال لعدم اتخاذها، وبينها قرار سيشكل حساسية مفرطة لدى احد طرفي النزاع في الاتحاد ما يعني انه سيكون هناك فائز وخاسر حتماً.
* يقول إداري رياضي كبير في مجالسه الخاصة انه تلقى مئات الاتصالات في خلال ايام تطلب منه عدم التوقف عن محاربة من اسموهم "الدخلاء" على الرياضة والاستمرار في "تطهير" الوسط الرياضي منهم.