BREAKING NEWS |  
المنتخب الصربي يتصدر المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط مقابل نقطة لكل من البرازيل وسويسرا ويحتل منتخب كوستاريكا المركز الاخير من دون اي نقطة     |    منتخب البرازيل يسقط في فخ التعادل الايجابي مع نظيره السويسري 1-1 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في نهائيات كأس العالم     |    المنتخب المكسيكي يفجر مفاجأة مدوية بفوزه على نظيره الالماني حامل اللقب بهدف دون رد سجله لوزانو في الجولة الاولى للمجموعة السادسة في كأس العالم     |    المنتخب الصربي يتغلب على نظيره الكوستاريكي 1-0 ضمن الجولة الاولى للمجموعة الخامسة في كأس العالم
Banner

دعوة لاعبي الرياضي وبيبلوس والشانفيل الى المنتخب

May 12, 2015 at 17:31
   
وجّهت الأمانة العامة للاتحاد اللبناني لكرة السلة ثلاثة كتب الى اندية بيبلوس والرياضي والشانفيل حول لاعبين الاندية الثلاثة المدعوين للالتحاق بتدريبات المنتخب الوطني كالآتي:
حضرة أمين سر نادي بيبلوس المحترم
  تعلمكم الامانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن بدء التحضيرات لإعداد منتخب لبنان للرجال في كرة السلة للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، باشراف مدرب المنتخب الوطني فاسيلين ماتيتش وتحت توجيه ومراقبة لجنة المنتخبات.
لذلك نطلب منكم ضرورة التعاون والتنسيق لدعوة لاعبي ناديكم محمد إبراهيم، عمر الايوبي، علي كنعان، وجوزف ابي خرس للالتحاق بالمنتخب الوطني بعد انتهاء بطولة لبنان بكرة السلة.
نشكركم سلفاً على التعاون والتنسيق لما فيه خير ومصلحة منتخب بلادنا.
حضرة أمين سر النادي الرياضي المحترم
تعلمكم الامانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن بدء التحضيرات لإعداد منتخب لبنان للرجال في كرة السلة للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، باشراف مدرب المنتخب الوطني ماتيتش وتحت توجيه ومراقبة لجنة المنتخبات.
لذلك نطلب منكم ضرورة التعاون والتنسيق لدعوة لاعبي ناديكم فادي الخطيب، وائل عرقجي، علي محمود، جان عبد النور، امير سعود، واحمد ابراهيم للالتحاق بالمنتخب الوطني بعد انتهاء بطولة لبنان.
حضرة أمين سر نادي الشانفيل المحترم 
تعلمكم الامانة العامة في الاتحاد اللبناني لكرة السلة عن بدء التحضيرات لإعداد منتخب لبنان للرجال في كرة السلة للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة باشرف مدرب المنتخب الوطنيفاسيلين ماتيتش وتحت توجيه ومراقبة لجنة المنتخبات.
لذلك نطلب منكم ضرورة التعاون والتنسيق لدعوة لاعبي ناديكم باسل بوجي، روني فهد، نديم حاوي، نديم سعيد، وكارل سركيس للالتحاق بتمارين بالمنتخبالثلاثاء 12 أيار عند الساعة 17:30 على ملعب نادي غزير.
Banner